تومينو لامبورغيني هاتف ذكي TL88 توري – أسود مع أسود

AED 6999.99
د.إ.‏ 6٬999٫99
التوفر: Sold Out
EMIs from  AED 1167/month  عرض الخطط 
تباع من قبل


Ships from الإمارات العربية المتحدة
سياسات المتجر

وصف
  • حجم الشاشة: 5.5 بوصة
  • المعالج: 2.3 غيغاهرتز رباعي النواة
  • الكاميرا الامامية: 8 ميغابيكسل
  • دقة العرض: 1920 * 1080 بيكسل
  • ذكارة الوصول العشوائي: 3 غيغا
  • نظام التشغيل: 4.4 كيت كات
  • الكاميرا الخلفية: 20 ميغابيكسل
  • سعة البطارية: 3400 مل امبير ساعي
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
Lamborghini
Warranty
1 Year
ميزات أخرى إضافية
DISPLAY
Screen size (inches) 5.00
Touchscreen Yes
Resolution 1080x1920 pixels
HARDWARE
Processor 2.3GHz quad-core
Processor make Qualcomm Snapdragon 801
RAM 3GB
Expandable storage Yes
Expandable storage type microSD
Expandable storage up to (GB) 64
CAMERA
Rear camera 20-megapixel
Flash Yes
Front camera 8-megapixel
SOFTWARE
Operating System Android 4.4
CONNECTIVITY
Wi-Fi Yes
Wi-Fi standards supported NA
GPS Yes
Bluetooth Yes
NFC No
Infrared No
USB OTG No
Headphones 3.5mm
FM No
Number of SIMs 2
SIM 1  
SIM Type Micro-SIM
GSM/CDMA GSM
3G Yes
4G/ LTE Yes
Supports 4G in India (Band 40) No
SIM 2  
SIM Type Micro-SIM
GSM/CDMA GSM
3G Yes
4G/ LTE No
Supports 4G in India (Band 40) No
SENSORS
Compass/ Magnetometer Yes
Proximity sensor Yes
Accelerometer Yes
Ambient light sensor Yes
Gyroscope Yes
Barometer No
Temperature sensor No

تفاصيل

لامبورغيني 88 توري مع شاشة كاملة الوضوح 5 بوصة مع لوحة IPS ويتميز هاتف لامبورغيني الذكي بكاميرا خلفية 20 ميغابيكسل وأمامية 8 ميغابيكسل. يجمع هاتف لامبورغيني 88 توري وعبر مزيج رائع بين أحدث براعة التصميم الهندسي والأداء الفائق. تم تجهيز العاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 غيغا والتي تمنحك حرية كاملة للتوفق بين تطبيقات مختلفة، وتحميل التطبيقات وعرض الرسومات الثقيلة أو الفيديو بوضوح 4ك على الفور.

كما يتمتع بسعة تخزين داخلية ضخمة تبلغ 64 غيغابايت تمنحك مساحة واسعة للمحتوى المفضل لديك بينما يساعد النظام على العمل بشكل أفضل. سوف تستمتع بعرض مختلف المحتوى المرئي على هذا الهاتف المحمول دائماً وبوضوح الشمس، من صور راقية بالإضافة إلى جودة الصوت. حيث تم توفير كل من مزايا العرض الكامل الوضوح على الشاشة وتقنية معالجة الصوت من دولبي دي تي إس. كما زود الهاتف ببطارية 3400 مل أمبير ساعي والتي ستلغي الحاجة إلى اصطحاب الشاحن إلى الخارجـ بسبب قدرة البطارية الكبيرة على توفير فترة عمل تدوم لساعات وعبر عملية إعادة شحن واحدة. التقط أجمل صور السيلفي والصور الفوتوغرافية والفيديو عبر كاميرا خلفية تبلغ 20 ميغابيكسل وكاميرا أمامية تبلغ 8 ميغابيكسل.

الميزات الرئيسية
رباعي النواة
3 غيغا ذاكرة وصول عشوائي
64 غيغابايت
كاميرا خلفية 20 ميغابيكسل 
كاميرا أمامية 8 ميغابيكسل
شاشة 5 بوصة
سعة البطارية 3400 مل أمبير ساعي
نظام تشغيل آندرويد

المتميز في فئته
هذا الهاتف الذكي لامبورغيني توري 88 مجهز بمعالج كوالكوم سنابدراغون 801 رباعي النواة 2.3 غيغاهرتز. وحدة المعالجة المركزية توفر أداء قوي غير عادي، مما يجعل من هذا الهاتف يتمتع بسرعة أداء فائقة. تم تعزيز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 غيغا، حتى يتسنى لك القيام لما تريد بسرعة واستقرار مع قدرة على أداء المهام المتعددة بكل دقة وانسيابية. ويأتي هذا الهاتف الذكي مع نظام تشغيل آندرويد 4.4.4 كيت كات والذي يوفر لك واجهة تفاعلية وميزات مفيدة وتصميم شاشة نظيف وقابل للتخصيص. كما يمتاز الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ 3400 مل أمبير ساعي، امنح الهاتف القدرة على تأمين فترة تحدث تصل إلى 35 ساعة و 1000 ساعة وضع استعداد وجميعها تتم بعملية شحن واحدة.

مسلي
يحتوي هاتف لامبورغيني الذكي على شاشة 5 بوصة مع لوحة IPS والتي تعرض صور جميلة ومشرقة حتى عندما ينظر إليها تحت الضوء الساطع. تعرض الشاشة جودة عرض كاملة الوضوح مع دقة عرض 1920 × 1080 بيكسل خالية من أي تشوهات في عرض المحتوى، وتعزيز ذلك بألوان نابضة بالحياة وفائقة الوضوح ومليئة بالتفاصيل. أيضاً تم إحداث تناغم كبير بين جودة العرض ودقة الصوت عبر مزايا معالجة الصوت عبر تقنية دولبي دي تي إس بريميوم العالية الوضوح مع مضخم صوت من تصميم ولفسون، ومكبرات صوت ستيريو. يحتوي الهاتف على سعة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 64 غيغابايت قابلة لتمديد عبر تركيب بطاقة مايكرو إس دي بسعة تصل إلى 128 غيغابايت ليتاح لك حفظ جميع الأفلام والألعاب والتطبيقات وأكثر.

كاميرات مزدوجة رائعة
يحتوي هاتف لامبورغيني على كاميرا خلفية 20 ميغابيكسل رائعة تتيح دقة وجودة صور جميلة ومضيئة، ومقاطع فيديو راقية. تلتقط الكاميرا الخلفية 8 ميغابيكسل صور مذهلة وساطعة، تنبض بالألوان.

لا توجد مشاكل في الاتصال
تتيح خاصية توفر شريحتين في هاتف لامبورغينيـ البقاء متصلاً وتسهل مهما إدارة المكالمات.  هناك العديد من الفوائد من وجود شريحتين. فأولاً، لم يعد هناك حاجة لحمس جهازين في وقت واحدـ بحيث يستخدم كل منها للعمل والحياة الخاصة. ثانياً، يمكنك الحصول على تغطية شبكة إضافية للحفاظ على التواصل. يدعم هذا الهاتف أيضاً مزايا الاتصال بشبكة الجيل الرابع وشبكة واي فاي 802.11 بي/جي/إن لتأمين اتصال إنترنت سريع للتصفح والمشاهدة الحية والتحميل ومن أي مكان.