Samsung

سامسونغ غالكسي تاب إس3 SM-T820 قياس 9.7 بوصة 32 غيغابايت/4 غيغا ذاكرة عشوائية واي فاي مع قلم إس – فضي

د.إ.‏ 1٬941٫45
AED 1941.45
اهم المواصفات
  • معالج رباعي النواة 2.15 غيغاهرتز
  • 32 غيغابايت
  • كاميرا خلفية 13 ميغابيكسل
  • كاميرا أمامية 5 ميغابيكسل
  • شاشة 9.7 بوصة
  • ذاكرة عشوائية 4 غيغا
  • بطارية 6000 مل أمبير ساعي
  • أندرويد N
توصيل

Order in next 13hrs 48mins and receive it within 1-2 Working Days

ضمان 1 Year

تباع من قبل LetsTango

غير متوفر
  • visa
  • mastercard
  • amex
  • cash
 
LetsTango
توصيل مجاني

مقابل 200 درهم وما فوق

LetsTango
الدفع على طريقتك

نقدا عند التسليم

LetsTango
أصلي 100%

المورد المصدر و جديد كليا

LetsTango
احصل على مكافآت

اكسب ما يصل الى 1941 نقاط مكافأة

Earn 388 letstango Earn 388 LetsTango Earn 1941 LetsTango

تفاصيل المنتج

يبقى جهاز سامسونغ غالكسي تاب إس3 مدعوماً لساعات طويلة بتهمة واحدة كاملة. يمتلك جهاز سامسونغ غالاكسي تاب سعة تخزين داخلية تبلغ 32 غيغابايت. يقولون الوقت يمر بسرعة بينما كنت تستمتع. يعد جهاز سامسونغ غالاكسي تاب إس3 SM T820 رفيق رائع لهذه الرحلات الطويلة والمملة. مع وحدة التخزين الداخلية المدمجة بسعة 32 غيغابايت، لديك المساحة اللازمة لحفظ جميع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك. استمتع بالمحتوى المفضل لديك في تفاصيل رائعة على شاشة 9.7 بوصة. يعمل بمعالج كوالكوم APQ 8096 وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغا حيث ستكون على تأكد من إمكانية الوصول إلى كل تطبيق وتشغيله بسرعة فائقة دون أي تأخير. انقر على صور واضحة ونابضة بالحياة مع الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل. شارك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اتصال واي فاي فائق السرعة.

مستوى ترفيه بديع

يحتوي جهاز سامسونغ غالكسي تاب إس3 مع شاشة سوبر أموليد 9.7 بوصة، والتي يتم تفتيحها بصور فائقة الوضوح ونابضة بالحياة وحادة بدرجة وضوح عالية بدقة عرض 2048 * 1536 بيكسل. يدعم هذا الجهاز أيضاً تشغيل الفيديو بتقنية إتش دي آر والذي ينبض بالحياة في المحتوى المتدفق. استمتع بالألعاب التي تبدو أصيلة وتعمل بسلاسة، بفضل قدرات خاصية فولكان المتكاملة. يعمل نظام الصوت الرائع من قبل AKG على رفع كل صورة بصوت غامر ومتحرك ومرتفع. يعمل نظام مكبرات الصوت الرباعية على ضمان وصول كل حوار وضبط من كل زاوية، بغض النظر عن كيفية حمل الجهاز. يوفر الجهاز أيضاً اتصال إنترنت سريع من أي مكان عبر شبكة الجيل الرابع الخاصة به. مع سعة تخزين داخلية 32 غيغابايت، والتي يمكن زيادتها حتى 256 غيغابايت، و 15 غيغابايت إضافية من المساحة الحرة عبر نظام تخزين سامسونغ السحابي، سيوفر لك جهاز سامسونغ غالكسي تاب كل ما تحتاج لعمل كل ما تحب وتحتاج إليه.

سريع جدا

يستخدم جهاز سامسونغ SM T825 معالج كوالكوم MSM 8996 رباعي النواة بسرعة 2.15 غيغاهرتز بالإضافة إلى آخر 1.6 غيغاهيرتز. مسلح مع وحدة المعالجة المركزية القوية هذه، لا بد أن يكون أداء الجهاز اللوحي فائقاً. تعمل ذاكرة الوصول العشوائي 4 غيغا على إضافة المزيد من الوقود إلى الأداء العالي عن طريق تسريعه من أجل تعدد المهام والملاحة بشكل أسرع وأفضل. تم تثبيت نظام تشغيل أندرويد N بشكل مسبق، مما يحسن تجربة المستخدم الخاصة مع ميزاته المتقدمة وواجهة تفاعلية. تمتع بما يصل إلى 12 ساعة من تشغيل الفيديو بفضل بطارية شحن بسعة 6000 مل أمبير ساعي.

اكتب بشكل طبيعي

يحتوي جهاز سامسونغ غالاكسي على قلم أسطح إس حيث تم تصميمه، والذي يتيح لك الكتابة والرسم بسلاسة مثل قلم الحبر الجاف. يأتي بقياس 9.4 ملم ليقدم تثبيتاً كاملاً. مع طرف ضيق بطول 0.7 ملم، يضمن ذلك خطوطك أكثر وضوح وتبدو كالكتابة اليدوية الطبيعية. وهو يعمل بشكل رائع مع تطبيقات التي تدعم استخدام قلم الأسطح إس المحددة. والجزء الأفضل فيه هو أنه لا يتطلب أي إعادة شحن.

المواصفات

المصنع
Samsung
ضمان
1 Year