سامسونغ UA55K5100 تلفزيون إل إي دي ذكي شاشة مسطحة كامل الوضوح – 55 بوصة

AED 2938.95
د.إ.‏ 2٬938٫95
التوفر: Sold Out
EMIs from  AED 490/month  عرض الخطط 
Warranty: Free Warranty
تباع من قبل
Cloud Ways

Ships from الإمارات العربية المتحدة
سياسات المتجر

وصف
  • شاشة كاملة الوضوح
  • حجم الشاشة 55 بوصة
  • نظام الصوت الرقمي ديجيتال دولبي بلاس
  • ضمان سنة واحدة من لتس تانغو
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
Samsung
Warranty
1 Year

تفاصيل

يقدم تلفزيون سامسونغ الكامل الوضوح، تجربة عرض مذهلة وحقيقية مع جودة لم ترى مثلها من قبل. سوف تشاهد كافة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك والأفلام في ضوء جديد كلياً. ستنغمس في نوع مختلف تماماً من تجربة العرض التلفزيوني مع تلفزيون سامسونغ UA55K5100.

صور كاملة الوضوح

تلفزيون سامسونغ UA32K5100 مع دقة عرض 1920 × 1080 بيكسل الذي يجمع بين تكنولوجيا محرك هايبر ريل، ومحسن اللون الواسع (زائد) والتباين الضخم للتمتع بصور واضحة.

دخول سريع وموحد إلى جميع مصادر المحتويات

يوفر المركز الذكي الجديد نقطة دخول موحدة إلى تلفزيون العرض المباشر، وخدمة توصيل المحتويات (أو تي تي) والألعاب وغير ذلك الكثير، حيث يمكن للمستخدمين الدخول إلى المحتويات المفضلة بمجرد تشغيل التلفزيون.

صور مكررة لأفضل مشاهدة تلفزيونية

مع خاصية تي في بووستر، والتي توفر خبرات مشاهدة واضحة تماماً مع مجموعة من التقنيات المتقدمة التي تعزز اللون والتباين، والحد من الضوضاء والتداخل. محسن اللون الواسع يستخدم خوارزمية متقدمة للغاية لتحسين جودة الصورة بشكل كبير.

مشاركة سهلة للمحتوى لديك على الشاشة

يمكنك بسهولة مشاركة الصور والفيديو والموسيقى من هاتفك المحمول وجهاز الكمبيوتر إلى جهاز "التلفزيون الذكي" باستخدام تطبيق "سامسونغ سمارت فيو". هذا التطبيق يتيح لك التقارب المدهش والاتصال السهل.

سرعة أكبر وأداء أعلى

مجهز بقوة معالج "رباعي النواة"، على تلفزيون سامسونغ الذكي، مع سرعة وأداء أقوى لتلقي الأوامر ومعالجة أوامر عمل التطبيقات وتشغيل التطبيقات الفوري. كما أنه يتيح لك سرعة الاستمتاع بتعدد المهام مع شاشة متعددة الارتباطات.

جرعة من الذكاء الإضافي على التلفزيون مع تايزن

تعمل تقنية تايزن على الارتقاء بأداء التلفزيون الذكي إلى مستوى آخر عبر زمن إعادة التشغيل الأسرع والدخول السريع إلى تلفزيون وتحسن أداء البث الحي وعمل جميع تطبيقاتك. عبر دعم تطبيقات في أو دي المحلية الشهيرة لضمان أفضل مشاهدة للتلفزيون.

اتصال لاسلكي بسيط وسريع

تمكنك الشبكة المحلية اللاسلكية المدمجة من توصيل التلفزيون الذكي بشبكة الإنترنت دون عناء توصيل الكابلات والتشابك. مع التوصيل الانسيابي البسيط، حيث يمكنك أن تستمتع الآن بتلفزيون متميز.

توصيل أجهزة الترفيه بالتلفزيون

باستعمال كونيكت شير يمكنك مشاهدة مجموعة متنوعة من المحتويات في خطوة بسيطة. ما عليك سوى توصيل وحدة تخزين USB أو القرص الصلب إلى التلفزيون لتستمتع بمشاهدة الأفلام والصور والاستماع إلى الموسيقى على الشاشة الكبيرة.

إنشاء المساحة الترفيهية الخاصة بك

تدعم تلفزيونات سامسونغ توصيل HDMI التي تمكنك من إنشاء مركز ترفيهي متعدد الوسائط في غرفة المعيشة الخاصة بك. قم بتوصيل HDMI مباشرة بالتلفزيون الخاص بك لمشاهدة محتويات مختلفة من أجهزة متعددة.