سامسونغ CFG70 شاشة منحنية للألعاب 27 بوصة – أسود

AED 1790.25
د.إ.‏ 1٬790٫25
التوفر:متوفر
EMIs from  AED 299/month  عرض الخطط 
تباع من قبل


Ships from الإمارات العربية المتحدة
سياسات المتجر

وصف
  • حجم 27 بوصة
  • شاشة منحنية
  • شاشة للألعاب
  • دفة العرض 1920 * 1080
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
Samsung
Warranty
1 Year

تفاصيل

 

تم تجهيز شاشة سامسونغ 27 بوصة شاشة منحنية لتعطيك متعة غي الألعاب. مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، تمكنك شاشة الألعاب هذه الاستمتاع بمشاهد ورسومات الألعاب. يمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب جذابة ومثيرة على شاشة 27 بوصة من سامسونغ CFG70 الشاشة المنحنية للألعاب. تزن الشاشة 6.2 كيلوغرام فقط وسهلة التركيب في الصالة أو غرفة المعيشة. بوصفها مع تصميم أنيق ومنحني، ستضيف لمسة من الأناقة إلى منطقة الترفيه الخاصة بك. كما تتميز بوقت استجابة مدهش يصل إلى 1 مل ثانية، والذي يمنح صور مرئية مذهلة مع الحد الأدنى من التشويش والتشويه. تم تصميم هذه الشاشة الرائعة من سامسونغ بحجم 27 بوصة لتحصل على أفضل أنواع الألعاب. تمثيل الألوان على هذه الشاشة تأتي مع عمق ممتاز، وجودة عالية، وعلى النقيض تجعل الألعاب أكثر واقعية. وعلاوة على ذلك، تم دمج هذه الشاشة المنحنية من سامسونغ مع خاصية المزامنة فري سينك من أي إم دي، والتي تضمن لعب أوضح وأكثر سلاسة. تزن شاشة سامسونغ CFG70 المنحنية المخصصة بالألعاب 6.2 كيلوغرام مع لون أسود جميل.

 

جودة عرض دقيقة ونقية

تم تجهزي الشاشة بتقنية تقليل الضبابية، فهي توفر صور ممتازة بدقة عرض 1920 * 1080 بيكسل. مع وقت استجابة 1 مل ثانية لتقليل الطمس ويقدم صور عالية الجودة عبر عرض الشاشة.

تكنولوجيا كوانتيوم دوت توفر مجموعة واسعة من الألوان مع مزيد من الدقة، وخاصة الأحمر الداكن والخضر.

نسبة التباين 3000:1 تجعل السواد أعمق والبياض أروع حتى أحلك وألمع المشاهد.

تقلل تقنية لوحة غي أي المتقدمة من سامسونغ تسرب الضوء عبر كامل الشاشة للحصول على مستوى رؤيا أوضح من أي زاوية

 

إعدادات شخصية للألعاب

معدل تحديث الشاشة يصل إلى 144هرتز الذي يمكن تعديله إلى 60 هرتز، 100 هرتز أو 120هرتز لضمان معدلات انسيابية حركة الإطارات، مع أوضاع مخصصة للألعاب متعددة لتحسين مستويات غاما السوداء، ونسب التباين، والحدة لألعاب النمط بمنظور الشخص الأول، الألعاب الإستراتيجية الواقعية، ألعاب آر بي جي، وغيرها.