التسوق السليم والآمن

 الخصوصية

توفير الوثائق الرسمية 
في محاولة لزيادة السلامة للمتسوقين لدينا، وتماشياً مع متطلبات الأمان في التعامل المصرفي عبر المصارف التي يتم التعامل معها قد نطلب من وقت لآخر الحصول على نسخة من بطاقة هوية صالحة والجانب الأمامي من بطاقة الائتمان الخاصة بك (عند الضرورة القصوى فقط ).
قد يكون ذلك في وقت التسليم، أو في وقت تجهيز الطلبات ونحن نقبل ما يلي بوصفه شكلاً من أشكال تعريف الهوية السارية المفعول:


  • بطاقة الهوية الشخصية الإماراتية
  • رخصة القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • نسخة من جواز السفر
قد يؤدي الفشل في تقديم مثل هذه الوثائق بناءاً على طلبنا إلغاء العملية وإيقاف الدفع وإيقاف كافة الإجراءات المتعلقة بها. إن عملية تجميع كافة المعلومات القانونية تتم وفقاً "لقوانين حماية البيانات والخصوصية" السائدة والمعمول بها. 

لن يتم تخزين أي بيانات أو معلومات تتعلق ببطاقات الائتمان ولن يتم مشاركتها أو بيعها أو تأجيرها أو تقديمها لأي طرف ثالث.

 الأمن

في صفحة عملية معالجة الطلب نستخدم شهادة أمان رابيد س س ل 256 بت والتي يتم عبرها تشفير كافة المعلومات. لن يتم تخزين تفاصيل بطاقة الائتمان على الخادم أو في قاعدة بيانات الشركة في أي وقت.

إن أي معلومات حساسة تنقل عبر اتصال SSL (HTTPS) هي آمنة كما ذكر. 

سوف نتخذ جميع الاحتياطات المعقولة لإبقاء تفاصيل الطلب والدفع الخاصة بك آمنة، ولكن ما لم يكن هنالك إهمال، فإننا لسنا مسؤولين عن أي خسائر ناجمة عن الوصول غير المصرح به للمعلومات التي قدمت من قبلك.
 

سياسة الخصوصية هذه تحكم الطريقة التي يجمع عبرها موقع ليتس تانغو.كوم، ويستخدم ويحافظ ويفصح عن المعلومات التي يتم جمعها من المستخدمين (كل "مستخدم") من موقع ليتس تانغو.كوم على شبكة الإنترنت ("الموقع"). تنطبق سياسة الخصوصية هذه على الموقع وجميع المنتجات والخدمات التي تقدمها ليتس تانغو.كوم.
هذا الموقع هو مملوك ويدار ويتم تشغيله من قبل نيو تك الحديثة للتجارة العامة شركة محدودة المسؤولية في إمارة دبي.
مكتبنا مسجل في إمارة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنكم الاطلاع على جميع ما لدينا من معلومات تتعلق بجهة الاتصال في صفحة "الاتصال بنا" ضمن الموقع.