Nintendo
منصة ألعاب سوبر إن إي إس إدشن – ننتيندو 3 دي إس إكس إل
د.إ.‏ 1٬023٫75

منصة ألعاب سوبر إن إي إس إدشن – ننتيندو 3 دي إس إكس إل

د.إ.‏ 1٬023٫75
AED 1023.75 Instock
اهم المواصفات
  • منصة ننتيندو 3 دي إس إكس إل الجديدة /سوبر ننتيندو إنترتينمنت سيستم إدشن
  • يمكن تشغيل وضع الأبعاد الثلاثية وإيقافه ويوصى به للأعمار من 7 أعوام فما فوق
  • مجموعة من بطاقات الواقع المعزز
  • دليل البدء السريع
  • دليل عملياتي
توصيل

Order in next -6hrs 11mins and receive it within 10 Working Days

ضمان No Warranty

تباع من قبل al tasali games

متوفر
  • visa
  • mastercard
  • amex
  • cash
 
توصيل مجاني

مقابل 200 درهم وما فوق

الدفع على طريقتك

نقدا عند التسليم

أصلي 100%

المورد المصدر و جديد كليا

احصل على مكافآت

اكسب ما يصل الى 1024 نقاط مكافأة

Earn 205 letstango Earn 205 LetsTango Earn 1024 LetsTango

تفاصيل المنتج

انغمس كلياً في تجربة الألعاب الديناميكية على شاشات أكبر مع عرض ثلاثي الأبعاد وقوة معالجة محسنة، ودعم آميبو مدمج. توفر لك الأزرار الجديدة وعصا التحكم الجديدة خيارات التحكم الموسعة على الألعاب المتوافقة. يتميز هذا النظام الرمادي الخاص الجديد ننتيندو 3 دي إس/إكس إل بأعمال فنية تشبه نظام سوبر ننتيندو الكلاسيكي الترفيهي. يقدم ننتيندو 3 دي إس / إكس إل الجديدة خيارات جديدة للتخصيص وسرعة جديدة، وعناصر تحكم جديدة ومشاهدة ثلاثية الأبعاد جديدة وتجربة جديدة تماماً!

 

خيارات تحكم موسعة

تمت إضافة أزرار ZL و ZR إلى جانب L وأزرار R، ويمكن العثور على عصا التحكم الجديدة بالقرب من الأزرار A و B و X و Y ، لتوسيع خيارات التحكم الخاصة بك. مع هذه الإضافات، أصبح تصفح الإنترنت على يدك أسهل من أي وقت مضى، كما تم دمج الوظائف المرفوعة لك من خلال ملحق لوح تحكم احترافي منفصل عن وحدة التحكم.

 

ميزات محسنة ومجهزة بالطاقة

يسمح أداء وحدة المعالج المحسن بتحميل أسرع للتطبيقات مثل مي فرسز، وسرعات أسرع لتحميل البرامج. تتيح لك وظيفة الكاميرا التي تمت ترقيتها التقاط صور أفضل تحت ظروف الإضاءة الخافتة ومع منصة ننتيندو 3 دي إس الجديدة، يمكنك نقل البيانات مباشرة من وإلى الحاسب عبر شبكة لان اللاسلكية أيضاً! يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام متصفح الإنترنت المثبت على وحدة التحكم، بالإضافة إلى أن ضبط السطوع التلقائي يُعد أفضل على شاشة عرض لجودة منظور أفضل لمحيطك الحالي.

 

المزيد من الألعاب المريحة مع وظيفة عرض ثلاثي الأبعاد مستقرة وفائقة

تسمح هذه الوظيفة لنظام منصة الألعاب ننتيندو 3 دي إس / إكس إل الجديدة بالتعرف على وجهك باستخدام الكاميرا الداخلية وتعديل الزاوية تلقائياً حتى إذا تحركت كثيراً أثناء اللعب لإعطاء أفضل تجربة عرض ثلاثية الأبعاد.

 

وظيفة الاتصال بالأجهزة القريبة لبرنامج متوافق آميبو

تحتوي منصة ننتيندو 3 دي إس الجديدة على مساحة على الشاشة السفلية مع وظائف القراءة والكتابة مع وظيفة الاتصال بالأجهزة القريبة المدمجة، بحيث يمكنك الاستمتاع باللعب مع الآميبو في برامج متوافقة. سيتم الإعلان عن تفاصيل حول البرامج المتوافقة المخطط لها لننتيندو 3 دي إس في المستقبل.

المواصفات

المصنع
Nintendo
ضمان
No Warranty