إل جي 55LH545V تلفزيون إل إي دي كامل الوضوح – 55 بوصة

AED 1886.85
د.إ.‏ 1٬886٫85
التوفر: Sold Out
EMIs from  AED 315/month  عرض الخطط 
Warranty: Free Warranty
تباع من قبل
Cloud Ways

Ships from الإمارات العربية المتحدة
سياسات المتجر

وصف
  • نوع الشاشة  إل إي دي
  • حجم الشاشة55  بوصة
  • دقة العرض 1920 * 1080
  • الميزات دقة عرض بلو ري /متاحة في نماذج إل إي دي: تردد موجه 50 هرتز
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
LG
Warranty
1 Year

تفاصيل

تلفزيون إل جي 55LH545V إل إي دي الكامل الوضوح - 55 بوصة
تصميم معدني مع شاشة بحجم 55 بوصة، يأتي تلفزيون إل جي 55LH545V إل إي دي الكامل الوضوح مع دقة عرض 1080 × 1920 بيكسل، هذا التلفزيون المعدني سيثري فضاء غرفتك مع تصميم معدني حديث يتمزج بسلاسة مع ديكور منزلك. ويتضمن هذا التلفزيون محرك تريبل إكس دي الذي يساعد في توليد تلك الصور الفائقة التي تريد. مشاهدة الأفلام بالطريقة التي من المفترض أن تكون عن طريق التحول إلى وضع 24 بيكسل السينمائي الحقيقي. كما سيتم تعزيز تجربة المشاهدة مع مكبري صوت بقناتين باستطاعة تبلغ 20 واط لكل منها. ويتميز هذا التلفزيون أيضاً بكل المرح والألعاب التفاعلية التي سوف تبقي أطفالك مشغولين لساعات. تجربة عرض كبير يتطلب صوت عظيم، وهذا هو السبب من استخدم إل جي تكنولوجيا فريدة من نوعها عبر نظام الإحاطة الصوتية الافتراضية والذي يمنحك تأثير صوت محيطي، سيشعرك أنك ستكون جزءاً من المشهد الذي تشاهده.

بيكتشر ويزارد 3
مع معالج الصور بيكتشر ويزارد 2، وهي نظام مراقبة جودة الصورة المثبتة في تلفزيونات إل جي، والتي تمكنك من عملية ضبط سهل لجودة الصورة مع النقاط المرجعية على الشاشة لعناصر رئيسية لجودة صورة مثالية لمستوى عرض السواد، اللون، اللون الخفيف، ومستويات الإضاءة والحدة.

إحاطة صوتية أكثر
تعزز خاصية فيرتشوال سوراوند بلاس، جودة الإحاطة الصوتية الافتراضية لخلق تأثير جميل جداً على الصوت المحيطي. التقنية الصوتية الرابحة في مجالها بفضل كثافتها، بغض النظر عن النوع المحتوى المطلوب.

كلير فويس
تتيح تقنية كلير فويس 3 تحسين الصوت العالية الجودة عبر فصل الصوت من الضوضاء الخلفية لتجربة استماع واضحة ونقية نقاء الكريستال. التركيز على المحتوى الخاص بك دون تشويش بفضل تقنية "كلير فويس 3".

ألعاب مدمجة
الاستمتاع بالألعاب المدمجة مجاناً مع تلفزيون إل جي.