إل جي تلفزيون 55LJ615V كامل الوضوح الذكي – 55 بوصة

د.إ.‏ 2٬099٫00
8% OFF
AED 1936.62
د.إ.‏ 1٬936٫62 التوفر: Sold Out
EMIs from  AED 323/month  عرض الخطط 
Warranty: Free Warranty
تباع من قبل
Cloud Ways

Ships from الإمارات العربية المتحدة
سياسات المتجر

وصف
  • الوزن 4 كيلوغرام
  • كامل الوضوح
  • 55 بوصة
  • جهاز استقبال 4ك مدمج
  • الأبعاد: 720 x 1241 x 63 ملم
  • نظام التشغيل: ويب 3.5
  • مداخل HDMI عدد 3
  • مداخل USB عدد 2
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
LG
Warranty
1 Year
Features Dimension
720x 1241 x 63 mm
وزن الجهاز
16.6 kg

تفاصيل

تلفزيون إل جي إل إي دي الذكي الكامل الوضوح مع جهاز استقبال مدمج 55 بوصة، ليس فقط تصميم جميل. معزز مع الميزات التي تأتي معاً لتقدم لكم أعلى جودة تلفزيون. إذا كنت تبحث عن تلفزيون يفوق كل توقعاتك من حيث الأداء عند كل منعطف، فإن تلفزيون إل جي إل إي دي الكامل الوضوح هو لك. مع جهاز استقبال مدمج وشاشة بحجم 55 بوصة كاملة الوضوح ويوفر دقة عرض 1920 × 1080 بيكسل، هذا التلفزيون يعتبر تحفة في انتظارك لتتمكن من وضع يديك عليه! إذا كنت تبحث عن جهاز تلفزيون ومتأكد من تكملته لتصميم منزلك والديكور، مع شاشة بحجم 55 بوصة جنباً إلى جنب مع وزن لا يزيد عن 16.4 كيلوغرام وأبعاد 720 × 1241 × 63 ملم والتي تضمن أن تلفزيون إل جي إل إي دي الكامل الوضوح هو خيارك الأفضل لإحضاره إلى منزلك. إذا كنت تبحث عن الحزمة الكاملة، فقد تم إكمال هذا التلفزيون الكامل الوضوح من إل جي مع نظام تشغيل ويب 3.5 ومنافذ HDMI عدد 3 ومنافذ USB عدد 2. بغض النظر عن ما يمكنك مشاهدتهـ فإن التلفزيون سيوفر لك خيارات أكثر من غيره من حيث؛ الرياضة، الأفلام، الألعاب، أو المحتوى الحي على الإنترنت، يمتاز تلفزيون إل جي إل إي دي الكامل الوضوح الذكي 55 بوصة مع جودة عرض ستجعلك تقع في حبه مع الألوان، والتباين والأصوات. سوف يأسركم مع قدرته في توفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها!

الحياة أكثر وضوحاً من ذي قبل
بغض النظر عن ما يعرض على شاشة التلفزيون الكمال الوضوح من إل جي، عملية فريدة من نوعها تعمل على الاستفادة المثلى من تشبع الألوان والتباين المعزز، ويضمن لك الحصول على جمل من الألوان التي سوف تجلب كل ما كنت تبحث عنه في الحياة. مع عرض حيوي كامل الوضوح مع شاشة توفر دقة عرض  1920 × 1080 بيكسل. مع ألوان أكثر ثراء، وأكثر وضوحاً في التفاصيل، وجودة الصورة، حيث سوف تكون على وشك الحصول بتجربة مشاهدة  مميزة. وبفضل ميزة ""معاير دقة العرض""، يعظم هذا التلفزيون من إل جي جودة الصورة لأي صورة أو أي مستوى عرض. بغض النظر عن دقة العرض الأصلية للصورة، كل شيء سوف يكون أفضل مع تقديم أفضل جودة عرض ممكنة أمام عينيك.

تجربة عرض غامرة
زج نفسك في تجربة صوت آسر. توفر ميزة الصوت المحيطي الافتراضي بالإضافة إلى عنصر تحكم صوت تحسن لافت للصوت.
ماذا يحصل عند الجمع بين جودة الصوت والصورة الكاملة الوضوح؟ تلفزيون إل جي إل إي دي الكامل الوضوح 55 بوصة سواءاً كنت تشاهد حدثك الرياضي المفضل، أو فيلم مليء بالحركة والإثارة أو مشاهدة المحتوى الحي على الإنترنت أو الاستماع إلى الموسيقى، سيجعل هذا التلفزيون كافة ما تقوم به كما لو كنت في وسط الحدث أو الحفلة الموسيقية.

الحصول على اتصال ليس له أي حدود
المحتوى على عصا الناقل التسلسلي العام أو محرك القرص الثابت الخارجي أو الهاتف الذكي وتريد عرضه على شاشة أكبر؟ سهل جداً! قم بتوصيله عبر أحد منافذ USB عدد 2 وعرض الموسيقى، والصور، أو الفيديو على جهاز التلفزيون. أيضاً لم يعد العرض الكامل الوضوح حكراً على جهاز الاستقبال بفضل تقنية HDMI. مع 3 منافذ HDMI التي تسمح بنقل إشارات الصوت والفيديو في جودة عالية الوضوح. قم بتوصيل المسرح المنزلي، ومنصة الألعاب أو مشغل أقراص بلو ري والاستمتاع بعرض كل شيء بوضوح لا مثيل له.

مصممة خصيصاً ليتناسب
مع تصميم أنيق وحواف حادة ونظرة سوداء، سيتم إضافة لمسة مستقبلية لمنزلك مع هذا التلفزيون من إل جي والمصمم بشكل أنيق يكمل ديكور منزلك الخاص تماماً. وبفضل أبعاد تبلغ 720 × 1241 × 63 ملم، يوفر تلفزيون إل جي 55 بوصة إل إي دي الكامل الوضوح، سوف تبدو جيدة دون أخذ الكثير من مساحة غرفة أو الجدار، مما يتيح لك الحرية في إضافة المزيد والمزيد من عناصر الديكور.

حزمة مثالية مكتملة
ويأتي مع نظام ويب 3.5 مع شريط مشغل بديهي ومبتكر مما يتيح الوصول إلى عالم غير محدود من المحتوى. من آمازون إلى نت فليكس وموقع يوتيوب والمزيد، يمكنك الحصول على المحتوى من مقدمي الخدمات المفضلة الخاصة بك. التخلص من استخدام عدة أجهزة تحكم عن بعد مع ""التحكم السحري عن بعد"". مما يسمح لك بالتحكم في جهاز التلفزيون جنباً إلى جنب مع نظم متنوعة مرتبطة، لمزيد من الراحة في الحياة لتكون أسهل في كل اتجاه!