إل جي 43LJ550V تلفزيون إل إي دي ذكي كامل الوضوح مع جهاز استقبال/رسيفر عالي الوضوح مدمج – 43 بوصة

د.إ.‏ 1٬158٫00
5% OFF
AED 1098
د.إ.‏ 1٬098٫00 التوفر: Sold Out
EMIs from  AED 183/month  عرض الخطط 
Warranty: Free Warranty
تباع من قبل


Ships from الإمارات العربية المتحدة
سياسات المتجر

وصف
  • إل جي
  • تلفزيون ذكي
  • شاشة كاملة الوضوح
  • دقة العرض 1920 * 1080
  • الوزن 10.9
  • تقنية الشاشة إل إي دي
  • حجم الشاشة 43 يوصة
  • اللون أسود
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
LG
Warranty
1 Year

تفاصيل

احصل على تجربة مشاهدة لا تشوبها شائبة، وغامرة، في راحة منزلك مع تلفزيون إل جي إل إي دي الذكي الكامل الوضوح مع شاشة بحجم 43 بوصة وجهاز استقبال عالي الوضوح مدمج. سواء كنت تبحث عن الوضوح أو الأصوات الغامرة وتجربة الألعاب الجميلة، وغيرها، فإن تلفزيون إل جي 43 بوصة سيفي بالغرض ويقدم ما هو مطلوب.

تعرض الشاشة 34 بوصة دقة عرض رائعة 1920 * 1080 بيكسل، والتي ستأخذك في رحلة من الألوان والوضوح في كل مرة تقوم بتشغيل التلفزيون. تلفزيون إل إي دي كامل الوضوح يأتي مع جهاز استقبال عالي الوضوح مدمج، لتجربة متميزة لا حدود لها.

سواء كنت تشاهد برنامجك التلفزيوني المفضل، أو المحتوى الحي على الإنترنت، والاستمتاع بالألعاب، أو مشاهدة فيلمك المفضل، كن على ثقة من حصولك على تجربة عالية الدقة ستأسر حواسك في كل مكان. وتكتمل مزايا التلفزيون مع ترخيص ستار لنظام استهلاك الطاقة الأقل، و 2 منافذ HDMI ومنفذ USB، لترقية هذا التلفزيون الخاص بك ليمنح تجربة مشاهدة متميزة.

انسيابية الصورة في كل عرض
تعزيز الألوان، وضبط تشبع اللون والطابع والإنارة. سيقدم تلفزيونات إل جي عملية استثنائية مهما كنت تشاهد، لتأتي إلى الحياة بمزيد من الحدة والثراء من أي وقت مضى.

تلفزيون إل جي إل إي دي الذكي الكامل الوضوح مع شاشة 43 بوصة، سوف يضاعف تعريف الصورة مقارنة مع تلفزيونات الدقة العالية الوضوح التقليدية. مع دقة عرض 1920 × 1080 بيكسل وألوان أكثر ثراء، ومزيد من التفاصيل، سوف تأخذ تجربة العرض الخاص بك إلى مستوى جديد كلياً.

وبفضل معدل دقة العرض الوضوح من إل جي، ستسير الصور والألوان والجودة إلى تعزيز والأمثل لتقديم أفضل نوعية المتاحة.

مع منافذ HDMI، لم يعد لعرض الدقة العالية حدود. توصيل مختلف الأجهزة مع التلفزيون والاستمتاع بتجربة عالية الوضوح. من منصات الألعاب إلى أجهزة تشغيل أقراص بلو ري.

محاط بالأصوات
أشعر كما لو كنت في منتصف أجواء الحركة، في حفلة موسيقية أو في استوديو في كل مرة تقوم بتشغيل جهاز التلفزيون. وبفضل نظام الصوت "فيرتشوال سوراوند بلاس"، سوف تلمس جودة الأصوات وتحسين تقديم تجربة استماع غامرة.

بينما يتيح منفذ HDMI نقل صور عالية الجودة، كما أنه يعمل على نقل تجربة صوتية كاملة، دون ضجيج أو تشوهات.

المتعة والمرح والمزيد من المتعة والمرح
الحصول على عالم بلا حدود من المحتوى المتميز بين يديك. مع شريط تشغيل نظام تشغيل ويب 3.5  لتصفح الإنترنت، والمشاهدة الحية على شبكة الإنترنت، والحصول مزايا متجر محتوى إل جي بأسلوب سهل وبسيط أكثر من أي وقت مضى.

وبفضل منفذ USB على شاشة تلفزيون إل جي هذا، سوف تكون قادراً على عرض جميع أنواع الملفات على شاشة التلفزيون. وسواءاً كانت محفوظة على وحدة تخزين USB أو على الهاتف الذكي أو أي جهاز وسائط متعددة آخر، سوف تتمكن من مشاركة المحتوى مع عملية توصيل بسيطة.