BenQ
بين كيو XL2720Z شاشة للألعاب ليد 144 هرتز – 27 بوصة
د.إ.‏ 2٬350٫00

بين كيو XL2720Z شاشة للألعاب ليد 144 هرتز – 27 بوصة

د.إ.‏ 2٬350٫00
AED 2350 Instock
اهم المواصفات
  • شاشة ليد قياس 27 بوصة
  • خفض طمس المشاهد المتحركة
  • انخفاض انبعاث الضوء الأزرق الضار
  • وضع عرض الطيار
  • تشغيل ألعاب بلا وميض لراحة أكبر
توصيل

Order in next 14hrs 7mins and receive it within 1-2 Working Days

ضمان 1 Year

تباع من قبل HYPERX TECHNOLOGY LLC

متوفر
  • visa
  • mastercard
  • amex
  • cash
 
توصيل مجاني

مقابل 200 درهم وما فوق

الدفع على طريقتك

نقدا عند التسليم

أصلي 100%

المورد المصدر و جديد كليا

احصل على مكافآت

اكسب ما يصل الى 2350 نقاط مكافأة

Earn 470 letstango Earn 470 LetsTango Earn 2350 LetsTango

تفاصيل المنتج

حلم امتلاك شاشة ألعاب ليد بحجم 27 بوصة من بينكيو XL2720Z بات حقيقة. تمنحك هذه الشاشة تجربة عرض حقيقية للألعاب، وهي مزيج مثالي من التصميم المتقن والتكنولوجيا المتطورة، معبئة بميزات جديدة ومبتكرة والتي تأخذ جميع الألعاب إلى مستوى جديد تماماً. تتميز هذه الشاشة بعدد من الميزات الفريدة مثل إس سويتش، بلاك إي إكولايزر، وغيرها، مما يجعل تجربة العرض أسهل وأكثر إثراء لكل اللاعبين. الشاشة متوفرة باللون الأسود والأحمر الذكي مع شاشة عرض كبيرة قياس 27 بوصة وأبعاد 548 * 642 * 273 ملم والتي توفر جميعها شاشة عرض مذهلة. تمتلك هذه الشاشة أسلوب وجودة من تلقاء نفسها.

 

خفض طمس المشاهد المتحركة

تعمل تقنية طمس المشاهد المتحركة على زيادة التخفيف من ضبابية الصور والمشاهد المتحركة السريعة والحركة المرئية، مما يوفر أفضل تجربة مشاهدة للقطات والمشاهد السريعة.

 

وضع الألعاب التصويب

نمط مخصص تم تصميمه لتحسين أداء ألعاب التصويب من خلال استخدام وظائف معادلة اللون الأسود والوضع الفوري، مما يوفر جودة رؤيا وسرعة مثالية في ألعاب التصويب.

 

خلو من الوميض

تقليدياً، تقوم الشاشات بضبط سطوع الشاشات باستخدام تشغيل / إيقاف الإضاءة الخلفية. من خلال هذا، فإن أعيننا تختبر "تأثير خفقان" غير ملحوظ مما يؤدي إلى جفاف العيون وتعبها. على عكس الأساليب التقليدية، تستخدم تقنية خلو الوميض من بينكيو إضاءة خلفية مباشرة تعمل على تخفيف الاهتزازات وتحسين راحة العينين خلال جلسات المشاهدة الطويلة.

 

وضع بينكيو لخفض الضوء الأزرق

تولد الشاشات ومصابيح الفلورسنت والهواتف المحمولة الضوء الأزرق، على غرار الأشعة فوق البنفسجية، فأن التعرض المفرط للضوء الأزرق يمكن أن يتسبب في الضمور البقعي أو اضطرابات النوم. يمكن تعديل وضع الإضاءة المنخفضة على الشاشة من المستوى 1 إلى المستوى 100 مما يمنح المستخدم تحكماً كاملاً في التأثير البصري.

 

التحكم عن بعد

إس-سويتش هي عبارة عن وحدة تحكم عن بعد مصممة خصيصاً والتي تتضمن ثلاثة مفاتيح اختصار وعجلة تمرير تسمح للمستخدمين تغيير الإعدادات على الطائر. يمكن حفظ حتى ثلاث ملفات شخصية لسهولة التخزين وتغيير إعدادات اللعبة والوسائط المتعددة.

المواصفات

المصنع
BenQ
ضمان
1 Year