جاست دانس 2018 – إكس بوكس وَن

AED 261.45
د.إ.‏ 261٫45
التوفر:متوفر
تباع من قبل


Ships from الإمارات العربية المتحدة
سياسات المتجر

وصف
  • أنضم إلى أكبر حفلة عبر الإنترنت على حلبة الرقص العالمية وتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! تضفي حلبة الرقص العالمية التي تم تجديدها حديثاً مزيداً من التحديات في مجال التعاون أو المنافسة!
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
UBI Soft
Warranty
No Warranty

تفاصيل

من أهم الأغاني إلى المفضلة للعائلة، قم بالرقص على 40 أغنية جديدة بما في ذلك "هاو فار آي ويل غو" من ديزني / موانا.

 

وضع لعبة الرقص فقط يتحول على الفور أي مكان إلى حلبة رقص! استمتع بمحتوى منظّم وجديد طوال العام مع كتالوغ ضخم يضم أكثر من 300 أغنية بفضل ميزة جات دانس إنلمتد 1، خدمة بث الاشتراك في الرقص حسب الطلب. تم تضمين فترة تجريبية لمدة 3 أشهر مع كل نسخة جاست دانس 2018!.

 

أصغر اللاعبين سيكون لهم مجال الإبداع على حلبة الرقص وبأسلوب أكثر متعة، وضع العلامة التجارية الجديد للأطفال! تم إنشاء 8 رسومات جديدة بمساعدة خبراء تنمية مختصين بالأطفال لتشجيع الحركات الصحية.

لا توجد ملحقات إضافية مطلوبة للانضمام إلى المرح! ما عليك سوى استخدام هاتفك الذكي مع تطبيق جاست دانس كونترولر لمتابعة وتتبع حركاتك - دون الحاجة إلى استخدام الكاميرا أو كنيكت أو وحدة موف على بلاي ستيشن أو وحدة تحكم جوي-كونز! مع ما يصل إلى 6 لاعبين يمكنهم اللعب بالهواتف الخاصة بهم في وقت واحد.

بغض النظر عن المكان الذي جئت منه، كم عمرك، وإذا كنت الباندا أو الجزرة: قم برفع مستوى الصوت واستعد لإطلاق الراقص في داخلك، لأن لعبة جاست دانس 2018 ستبرز الراقص في كل شخص! أكبر لعبة فيديو موسيقية في كل العصور مع أكثر من 63 مليون وحدة بيعت تعود هذا الخريف. سواء كنت طرفاً في بداية اللعبة أو راقص شاب في نمط صنع الرقصة أو راقصاً محترفاً تبحث عن تحديات جديدة، لم يكن الأمر سهلاً على جاست دانس كما هو الآن

انضم إلى مجتمع يضم أكثر من 118 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم وحقق أفضل حركاتك! أرقص بقلبك إلى مستوى 24ك ماجيك من برونو مارس، سايد باي سايد من أريانا غراندي ونيكي ميناج، ذا وي آي آر (دانس وذ سم بودي) من بيبي ريكسا مع ليل واين وشانتاجي من شاكيرا مع مالوما. استعد الكلاسيكيات بما في ذلك دادي كوول من غروف سنتشوري، أو إف ك-بوب إز يور ثنغ غيت داون تو بابل من هايونا!