Apple

آبل آيباد 9.7 بوصة واي فاي/الجيل الرابع 32 غيغابايت – ذهبي

د.إ.‏ 2٬049٫00
AED 2049
اهم المواصفات
  • نظام التشغيل: آبل 9.3
  • رقاقة المعالج: آبل A9X
  • رقاقة معالج A10X فيوجن فئة 64 بت تصميم رقاقات معالجات الحواسب المكتبية
  • السعة: 32 غيغابايت
توصيل

Order in next 5hrs 24mins and receive it within 1-2 Working Days

ضمان 1 Year

تباع من قبل LetsTango

غير متوفر
  • visa
  • mastercard
  • amex
  • cash
 
توصيل مجاني

مقابل 200 درهم وما فوق

الدفع على طريقتك

نقدا عند التسليم

أصلي 100%

المورد المصدر و جديد كليا

احصل على مكافآت

اكسب ما يصل الى 2049 نقاط مكافأة

Earn 410 letstango Earn 410 LetsTango Earn 2049 LetsTango

تفاصيل المنتج

تعود آبل إلى الشكل والتصميم الكلاسيكي لجهاز آيباد مع جهاز آيباد برو الرمادي مع شاشة مقاس 9.7 بوصة. تتميز الشاشة بدقة عرض 2048 * 1536 بيكسل بكثافة 264 بيكسل في البوصة. باستخدام مساحة اللون DCI-P3، توفر شاشة آيباد برو مجموعة ألوان أوسع من شاشات الألوان الثلاثية الأساسية القياسية. ومع المزيد من الألوان المتاحة، ستظهر الصور أكثر وضوحاً وستكشف عن تفاصيل أكثر. توفر شاشة ريتينا مزيداً من التباين وسطوع أكثر ملائمة وكفاءة واستهلاك طاقة محسنة من خلال تقنية محاذاة الصور ولوحة تي إف تي لأكسيد وتصفيح الشاشة وطلاء مضاد للانعكاس ومعدل تحديث متغير.

 

كما يتميز جهاز آيباد برو بشاشة ترو تون التي تستخدم مستشعرات ضوئية محسنة لأربعة قنوات للتحكم في توازن اللون الأبيض وسطوعه ديناميكياً.

 

إن تشغيل شاشة ريتينا مقاس 9.7 بوصة مع شريحة معالجة آبل A9X مع وحدة معالجة حركة عبر معالج ثانوي مدمج M9. يمكن للجيل الثالث من شريحة 64 بت ضخ أداء وحدة معالجة مركزية من فئة معالجات الحواسب المكتبية رسومات وحدة تحكم عالية. يسمح لك الأداء الأسرع بتعدد المهام بسهولة، باستخدام ميزات نظام تشغيل آبل 9 ، مثل عرضصورة داخل صورة وسحب نافذة على نافذة وتقسيم الشاشة.

 

أيضا ، يمتلك جهاز آيباد برو القدرة على لعب ثلاثة عروض فيديو متزامنة بوضوح 4ك على مشغل آي موفي. كما يتميز آيباد برو بسعة تخزين تبلغ 32 غيغابايت.

 

يشمل كاميرا آي سايت خلفية بدقة 12 ميغابيكسل على فتحة عدسة f / 2.2 وفلاش تون تون. ويمكنها تصوير صور حية وفيديو بوضوح 4ك بالإضافة إلى فيديو بحيوية كاملة بدقة 1080 بيكسل وصور بانورامية يصل حجمها إلى 63 ميغابيكسل. تتيح لك الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل فيس تايم بجودة عالية مع الأصدقاء والعائلة.

 

يأتي جهاز آيباد برو مع نظام آبل 9 المثبت، والذي يتميز بالمساعدة الاستباقية بالإضافة إلى البحث القوي وميزات مساعد سيري المحسن، مع حماية خصوصيتك. هناك ميزات متعددة المهام المذكورة آنفًاً لجهاز آيباد، والتي تتيح لك استخدام تطبيقات متعددة في آن واحد، بالإضافة إلى تحسينات على التطبيقات المدمجة. تمت إعادة تصميم تطبيق نوتس، ويقدم تطبيق الخرائط معلومات مفصلة عن النقل والحركة، يضيف تطبيق الأخبار طريقة أخرى لمواكبة العصر. كما طور نظام تشغيل آبل ليكون أقوى من ذي قبل، بفضل تحديثات البرامج التي تتطلب مساحة أقل للتثبيت وميزات أمان متقدمة لمزيد من الحماية لجهازك.

 

في حين أن شاشة العرض الشبكية لجهاز آيباد برو تتميز بإمكانيات اللمس المتعدد، إلا أن آبل تقدم طرقاً بديلة للتفاعل مع آيباد برو. يعتبر قلم آبل ملحقاً اختيارياً يمكنه التقاط ضعف عدد نقاط البيانات كإصبعك لمزيد من الدقة. تنقل مستشعرات القوة والميلان معلومات دقيقة إلى جهاز آيباد برو، بحيث يمكنك وضع حدود لخطوط السماكة والقتامة بشكل حدسي. تعد لوحة المفاتيح الذكية ملحقاً اختيارياً أيضاً يتصل بالموصل الذكي على آيباد برو، مما يعني أنه لا يلزم استخدام خاصية الاتصال عبر البلوتوث. تحتوي لوحة المفاتيح الذكية على مفاتيح قبة آبل لكتابة دقيقة.

 

شاشة ريتينا 9.7 بوصة

 

مع شاشة تعمل باللمس ذات إضاءة ليد خلفية مقاس 9.7 بوصة، تعمل بدقة عرض أصلية 2048 * 1536 على عرض النصوص والصور بمعدل كثافة 264 بيكسل في البوصة وإجمالي يزيد عن 3.1 مليون بيكسل. تستخدم الشاشة تصميماً مرتبطًاً، مما يؤدي إلى إزالة الفجوات بين الطبقات، إلى جانب الانعكاسات الداخلية الناتجة عن هذه الفجوات. يؤدي هذا العمل إلى ألوان أكثر ثراء ومعدل تباين أكبر، وصور أكثر وضوح وأكثر دقة. كما تحتوي الشاشة على طلاء مقاوم لبصمات الأصابع للحفاظ على نظافة شاشتك. مع مساحة اللون DCI-P3، توفر الشاشة مجموعة ألوان أوسع من شاشات ثلاثية الألوان الأساسية القياسية.

 

تقنية عرض ترو تون

 

يتميز جهاز آيباد برو بتقنية ترو تون، التي تستخدم مستشعرات ضوئية محسنة لأربعة قنوات لتحسين توازن اللون الأبيض بشكل ديناميكي فضلاً عن السطوع. يسمح هذا في عرض مطابقة مع الضوء من حولك للحصول على تجربة مشاهدة أكثر وضوح ودقة لنمط الورق الأبيض.

 

محاذاة الصور

 

لتحسين التباين على "التباين" ، استخدمت شركة آبل عملية متقدمة تسمى محاذاة الصور. وهذا ينطوي على تسليط ضوء الأشعة فوق البنفسجية لإنشاء تضاريس موحدة عبر طبقة الطلاء على ناقل الترانزستور الغشائي الرقيق ومرشح الألوان ، لذلك فإن جزيئات الكريستال السائل للشاشة تكمن بالتحديد في المكان الذي ينبغي أن تكون فيه. تعني جزيئات محاذاة أفضل رؤية تباين أفضل عند النظر مباشرة إلى الشاشة.

 

أوكسيد تي إف تي

 

تم تعديل ناقل ترانزستور الفيلم الرقيق للأكسيد في شاشة آي ماك ريتينا 5ك لشاشة ريتينا على جهاز آيباد برو. كما توفر خاصية تي إف تي سرعة شحن أعلى وسلاسة أفضل لعمل الشاشة.

 

معدل التحديث متغير

 

يعرف جهاز آيباد برو عندما يكون المحتوى على الشاشة ثابتاً ويقطع معدل التحديث إلى النصف، إلى 30 مرة في الثانية بدلاً من 60. وهذا يعني أن الشاشة ليست كبيرة ومشرقة فقط؛ بل ستتمتع بفاعلية في استهلاك الطاقة أيضاً.

 

تحكم التوقيت

 

وحدة تحكم التوقيت، أو TCON، هي أدمغة الشاشة. تخبر كل بيكسل ماذا يفعل ومتى يفعل ذلك. صممت آبل TCON خصيصاً للتعامل مع دقة شبكية العين، مما يعطيها مزيداً من النطاق الترددي للسماح بالتحكم بالبيكسل بسرعة فائقة.

 

كاميرا 12 ميغابيكسل آي سايت

 

يمكن لكاميرا آي سايت بدقة 12 ميغابيكسل التقاط صور حية بل وحتى تسجيل الفيديو بدقة 4ك. كما أن لديها دعم عرض وتسجيل فيديو بطيء 1080 بيكسل.

 

كاميرا 5 ميغابيكسل فيس تايم عالية الوضوح

 

تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل وتتيح لك استخدام فيس تايم بدقة عالية. كما يحتوي أيضاً على برنامج ترو تون فلاش للحصول على صورة شخصية أكثر طبيعية.

 

محمول وخفيف الوزن

 

يبلغ مقاس هيكل جهاز آيباد برو المصنوع من الألمنيوم 6.1 ملم ووزنه أقل بقليل من رطل واحد.

 

أربعة مكبرات صوت

 

يحتوي جهاز آيباد برو على أربعة مكبرات صوت مبتكرة تنتج صوتاً مجسماً كصورة الشاشة. وقد تم تجهيز مكبرات الصوت مباشرة في حجرة ذات هيكل واحد، كما أن تصميمها المبتكر يمنح السماعات 61٪ من حجمها الخلفي مقارنة بتصاميم آيباد السابقة للصوت. سوف تسمع نطاق تردد أوسع و 3 أضعاف ناتج أكثر من أي جهاز آيباد آخر. مكبرات الصوت في آيباد برو ليست فقط عالية الدقة؛ بل هي ذكية للغاية. في حين تنتج كل أربع ترددات جهير، مكبرات الصوت العليا مكرسة للترددات الأعلى. كما يمكنها أيضاً التعرف تلقائياً على ما إذا كان الجهاز في صورة عمودية أو أفقية، لذلك ستحصل دائماً على صوت نابض بالحياة ومتوازن. بغض النظر عن كيفية حمل جهاز آيباد برو.

 

الموصل الذكي

 

الموصل الذكي عبارة عن واجهة تستفيد من نسيج موصل ثنائي الاتجاه في لوحة المفاتيح الذكية (تباع بشكل منفصل). تتيح لآيباد برو توفير الطاقة إلى لوحة المفاتيح الذكية ويتيح للوحة المفاتيح الذكية ترحيل كل ضغطة من مفاتيحك إلى جهاز آيباد برو. ما عليك سوى محاذاة لوحة المفاتيح الذكية إلى آيباد برو - تماماً كما تفعل مع الغلاف الذكي - والبدء في الكتابة.

 

رقاقة معالجة A9X مع معالج حركة ثانوي مدمجM9

 

تمنح شريحة A9X ، شريحة الجيل الثالث من 64 بت من آبل، للآيباد برو القدرة على القيام بالمهام التي كانت مخصصة للحواسب الكبيرة والحواسب الشخصية. على الرغم من الأداء العالي، إن البنية الأساسية لشريحة A9X تتسم بالكفاءة. مع 1.8 مرة من أداء وحدة المعالجة المركزية للجهاز على رقاقة A8X في آيباد أير 2 ، توفر شريحة A9X السرعة. حتى المهام المعقدة مثل إنشاء عرض ثلاثي الأبعاد أو تعديله أو معالجته أو تعديل تدفقات وعرض فيديو بوضوح 4ك متعددة تحدث بسرعة وسلاسة أكبر. يتميز جهاز آيباد برو بوحدة تحكم في التخزين تم تجديدها والتي تزيد من سرعة القراءة والكتابة ، بحيث يمكنك فتح الملفات بسرعة كبيرة، مثل فيلم بوضوح 4ك كبير الذي قمت بتحريره فقط أو جميع الصور بصيغة RAW التي قمت باستيرادها من كاميرا التصوير عالية الدقة.

 

ميتال

 

سيوفر ميتال أداء عالي للرسومات من شريحة A9X ونظام تشغيل آبل 9 ، لذا يمكن للمطورين تصميم ألعاب على شكل وحدة تحكم كبيرة وتطبيقات فائقة السرعة. يقوم ميتال بتحسين أداء وحدة المعالجة المركزية والرسومات لتقديم رسومات تفصيلية وتأثيرات بصرية معقدة، لذلك ستشعر بكل تفصيل في العالم الافتراضي مع المزيد من الواقعية.

 

عمر البطارية

 

قد تتوقع أن يؤدي هذا الأداء العالي إلى تعريض عمر البطارية للخطر. ولكن حتى مع شاشة ريتينا عالية الدقة وشريحة A9X القوية ، فإن جهاز آيباد برو يحافظ على كفاءة الطاقة، توفر البطارية ما يصل إلى 10 ساعات من عمر البطارية على عملية شحن واحدة أثناء الاتصال على شبكة واي فاي وحتى 9 ساعات على إشارة الخليوي (عمر البطارية قد يختلف تبعاً لطبيعة الاستخدام).

 

الاتصال اللاسلكي

 

يتميز آيباد برو بتقنية اتصال واي فاي 802.11مستمر الموجة مع خاصية ميمو ، لذلك يمكنك الاتصال بسهولة بالشبكات السريعة والاستمتاع بسرعات تحميل تصل إلى 866 ميغابايت في الثانية.

 

المواصفات

المصنع
Apple
ضمان
1 Year