جينسز ناتيك H59 سماعة رأس للألعاب

AED 129
د.إ.‏ 129٫00
التوفر: Sold Out
تباع من قبل


Ships from الإمارات العربية المتحدة
سياسات المتجر

وصف
  • مستوى ضغط الصوت 107 دسيبل
  • موصل صغير قياس 3.5 ملم رباعي الأسنان
  • نظام صوت ستيريو
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
Genesis
Warranty
1 Year

تفاصيل

جينسز H59 هي سماعة رأس يمكن استخدامها مع كل من أجهزة الحواسب الشخصية ومنصات الألعاب. عالميتها هي واحدة من المزايا، بالإضافة إلى الصوت عالي الجودة والتحكم الكامل في إعدادات الصوت.

 

منصة متعددة

ستكون سماعة الرأس H59 موضع تقدير بين اللاعبين الذين لا يقتصرون على منصة استخدام واحدة فقط. تم تجهيز سماعة الرأس بمحول خاص والذي يسمح لك بالاتصال بسلاسة بالحاسب الخاص بك. علاوة على ذلك، فإن الموصل الذي يبلغ طوله متر واحد مريح للغاية وسيتيح لك الاستمتاع بصوت عالي الجودة حتى من مسافة أطول قليلاً. بفضل كل ذلك، ليست هناك حاجة لشراء سماعة رأس أخرى لجهازك الآخر.

 

المايكروفون قابل للفصل

تم تجهيز سماعة الرأس H59 بمايكروفون حساس، يضمن إرسال صوت عالي الجودة دون أي اضطرابات كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن فصل المايكروفون بسهولة وسرعة عندما لا تكون في حاجة لاستخدامه  لعدم الإزعاج أثناء اللعب.

 

السيطرة الكاملة

يمكن ضبط إعدادات الصوت والمايكروفون في سماعة الرأس بلوحة تحكم خاصة موجودة على الكابل. بفضل هذا الحل، لن تضطر إلى الانفصال عن اللعبة من أجل ضبط إعدادات الصوت.

 

تصميم مخصص للألعاب

سماعة الرأس H59 هي سماعة رأس حقيقية وأنيقة للألعاب. تم تأكيد تصميمه الحديث من خلال تشطيب أحمر مع شعار جينسز. بسيطة وحديثة وملفتة للنظر.