إيفولوف – إكس بوكس وَن

AED 177.45
د.إ.‏ 177٫45
التوفر:متوفر
تباع من قبل


Ships from الإمارات العربية المتحدة
سياسات المتجر

وصف
  • مع مبدعي ليفت 4 ديد، ترتل روك ستوديوز، يقدمون إليكم لعبة إيفولوف وهي الجيل التالي من ألعاب التصويب متعددة اللاعبين حيث يواجه أربعة صيادين ضد وحش واحد يتحكم فيه اللاعب. واجه فريستك، نفذ الهجوم الخاص بك وأثبت أنك المفترس مع قمة الإثارة في عدة مواجهات متنوعة.
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
2k
Warranty
No Warranty

تفاصيل

إيفولوف

مع لعبة الرماية من منظور الشخص الأول، يلعبها خمس لاعبين، أربعة منهم صيادين، كل صياد له وظيفة خاصة به بينما يقوم اللاعب الخامس بدور الوحش ويكون ضد اللاعبين الأربعة الآخريين. مهمة الصيادين قتل الوحش للفوز، بينما يحاول الوحش قتل الصيادين، مع عمله على تطوير نفسه وتعزيز قدرته وقوته من خلال أكله للحيوانات التي تعيش في المحيط.

قصة شيقة

وقعت أحداث القصة حول أربع صيادين تبحث عن مخلوقات فضائية، وذلك في مكان غامض في غابة. قصة اللعبة في الفضاء البعيد علي كوكب يعرف باسم فار آرم حيث سافر البشر لذلك الكوكب من لبناء مستعمرات لاستغلال موارد هذا الكوكب الثمينة، ولكن فجأة يتم مهاجمة هذه المستعمرات من قبل وحوش غريبة وقامت بقتل عدد كبير من البشر، وهنا يظهر دور الضابط المتقاعد وليام كابوت والذي يأخذ على عاتقه التعامل مع هذا التهديد ويقوم بإخلاء باقي المستعمرات. يدعى الفريق بفريق الصيادين من أجل مطاردة الوحوش ويتكون الفريق من المحاربين القدامى والمضظربين عقلياً ومقاتلين محترفين مهمته الرئيسية هي القضاء على الوحوش.

الميزات:

  • فكرة اللعبة مبتكرة ورهيبة من حيث مجريات الأحداث والقصة والتي تبتعد إلى حد ما عن نمط ألعاب القتال التي تدخل في مجال الخيال العلمي والفضاء التقليدية.
  • تنوع في تصنيف الصيادين حيث يتمتع كل صياد بمستوى وقدرات معينة لكل منهم بحيث إن فشلت في تنفيذ مهمة ما عبر الشخص الوحيد القادر على القيام بالمهمة سيكون من الصعب الاستمرار والفوز
  • يتمتع كل تصنيف بثلاث شخصيات حيث تقوم كل شخصية بالقيام بنفس الدور وإنما باختلافات تؤثر على تكتيك وعمل الفريق ككل
  • مع نظام مثير في مراحل اللعب وأجواء المراحل إذ ليس عليك فقط أن تقلق من الوحش وإنما ستواجهك العديد من الأخطار والتحديات في مراحل اللعبة سوف تجبرك البقاء على حذر دائم وقد تحتاج لزملائك حتى يقدموا لك المساعدة
  • نظام التقدم في مراحل اللعبة واقعي ويجبر اللاعب بالتنوع استخدام كل خصائص الشخصية
  • التنوع في الوحوش وقدراتهم يجبر الصيادين على تغيير تكتيكاتهم وتصرفاتهم. بالإضافة للتغيير بأسلوب اللاعب الذي يتحكم بالوحش.
  • اللعب بالوحش متغير ومتنوع بنفس المرحلة، فالمستوى الأول يجبرك على تفادي مواجهة الوحش مع تطور في المستويات المتعاقبة
  • رسومات جميلة ورسومات مذهلة مع بيئة لعب نابضة بالحياة مع تصميم أسلحة متميز للغاية