DJI
LetsTango
دي جه آي الطائرة المسيرة سبارك - أبيض
د.إ.‏ 1٬549٫00

دي جه آي الطائرة المسيرة سبارك - أبيض

د.إ.‏ 1٬549٫00
AED 1549 Instock
اهم المواصفات
  • سبارك وهي طائرة مسيرة صغيرة الحجم والتي تحتوي على كامل تقنيات دي جه آي، والتي ستسمح لك التقاط اللحظة عندما يأتيك الإلهام
  • أوضاع الصور
  • لقطة واحدة
  • لقطات متتابعة بثلاث أطر
  • التعريض الضوئي للتعرض التلقائي (AEB)
  • فترات من 2 إلى 60 ثانية
توصيل

Order in next 4hrs 51mins and receive it within 1-2 Working Days

ضمان 1 Year

تباع من قبل rccorner.ae

متوفر
  • visa
  • mastercard
  • amex
  • cash
 
LetsTango
توصيل مجاني

مقابل 200 درهم وما فوق

LetsTango
الدفع على طريقتك

نقدا عند التسليم

LetsTango
أصلي 100%

المورد المصدر و جديد كليا

LetsTango
احصل على مكافآت

اكسب ما يصل الى 1549 نقاط مكافأة

Earn 310 letstango Earn 310 LetsTango Earn 1549 LetsTango

تفاصيل المنتج

على الرغم من رشاقتها في الهواء، تتمتع الطائرات المسيرة بلا طيار بالضخامة والوزن عندما تكون على الأرض. ليس هذا هو حال طائرة سبارك المسيرة من دي جه آي، والتي لن تعيقك مهما كانت المغامرة التي ستخوضها. تتميز هذه المروحية الرباعية المدمجة بكاميرا متكاملة مع آلية استقرار لالتقاط صور بدقة 12 ميغابيكسل، وفيديو بوضوح 1080 بيكسل كامل الوضوح، وحتى التقاط سيلفي جوي. تمتاز الطائرة بحجمها الصغير، السرعة القصوى للطائرة هي 31 ميل في الساعة، وتصل فترة التحليق إلى 16 دقيقة وتختلف حسب كل مستخدم، من هواة التقاط المشاهد من منظور الشخص الأول إلى المتسابقين الذين يبحثون فقط عن لقطات أكثر ديناميكية، من الممكن ببساطة التحكم بها عبر الهاتف الذكي أو كاميرا الفيديو. يتم التحكم بملاحة الطائرة المسيرة عبر نظام تحديد المواقع القائم على الرؤيا للاستخدام في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة، مع مجموعة متنوعة من وسائط الطيران، ونظام الكشف عن العقبات الثلاثية الأبعاد.

 

كاميرا متكاملة وقاعدة محورية

كاميرا مع القاعدة الثنائية المحاور المدعومة بمستشعر كموس 1.2 / 3 بوصة والذي يسمح لك التقاط  صور ثابتة بدقة 12 ميغابيكسل وتسجيل فيديو كامل الوضوح 1080 بيكسل.

القاعدة الثنائية المحاور

قاعدة سبارك الثنائية المحاور الميكانيكية وتقنية أولتراسموث والتي تقلل بشكل كبير الاهتزاز وتأثير المصراع المتداول، والحفاظ على لقطات مستقرة دون فقدان التفاصيل.

بصريات عالية الجودة

تتميز كاميرا سبارك بفتحة واسعة الزاوية f/2.6 ذات طول بؤري يعادل 25 ملم لزاوية عرض واسعة (ولكن ليست مشوهة). يتم ترتيب خمسة عناصر في مجموعة واحدة التي تناسب إطار مضغوط.

وضع بانو

تستطيع سبارك التقاط صور بانورامية أفقية أو عمودية عن طريق ضبط الانحراف والإطار تلقائياً.

التركيز السطحي

تساعد تقنية الرؤيا الثلاثية الأبعاد على التقاط صور ذات عمق سطحي من المجال.

أوضاع الصور

لقطة واحدة

لقطات متتابعة بثلاث أطر

التعريض الضوئي للتعرض التلقائي (AEB)

فترات من 2 إلى 60 ثانية

دقة الفيديو الهابط 720 بيكسل

يمكن اتصال الواي فاي الاتصال إلى الجهاز المحمول من بعد 1.2 ميل. ويدعم كل ترددات إشارة 2.4 غيغاهرتز و5.8 غيغاهرتز للحصول على موثوقية أفضل بأقل تشويش ممكن. بالإضافة إلى وظائف القائمة على التطبيق، يمكنك عرض لقطات فيديو حية تصل دقتها إلى 720 بيكسل.

نظام مراقبة الطيران

نظام الملاحة

تمتلك طائرة سبارك القدرة على ضبط نفسها بدقة في مجموعة من البيئات، وراء ما هو ممكن باستخدام أساسية """"التدفق البصري"""" التكنولوجي، والتي تعتمد على كاميرا سفلية واحدة والتي تفترض أن الأرض أدناه هي دائماً مسطحة. تمتلك سبارك بالقدرة على شعور بيئتها في ثلاثة أبعاد والإجابة عليها، وضمان أنها تحوم بشكل مطرد، سواءاً كان الارتفاع على جانب منحدر حيث تكون أجهزة استشعار الهبوط بلا هدف محدد، أو تحت مظلة الغابات حيث يتم حظر مواقع الأقمار الصناعية وتكون الأرض مغطاة بعلامات وتضاريس غير متكافئة وعقبات.

التشغيل السريع

مع فيس آوير، سيقوم سبارك بالارتفاع من يدك عن طريق التعرف على وجهك. ويبدأ بالصعود ويحوم في المكان في غضون ثوان من التشغيل.

السيطرة عبر اللفتة

أخبر سبارك ما يجب القيام به دون استخدام وحدة التحكم أو التطبيق. ببساطة استخدام لفتات اليد للمناورة والتقاط الصور.

صور السيلفي: ارفع ذراعيك، لوح بيدك، أو ارسم اطار بأصابعك للمناورة بطائرة سبارك والتقاط الصور

التحكم براحة اليد: يمكن لطائرة سبارك اتباع حركات يدك أو حتى الإقلاع والهبوط على راحة يدك

وسائط لقطات الفيديو السريعة الذكية

ستساعدك سبارك على إنشاء لقطات فيديو جوية احترافية بفضل الأوضاع التالية:

الصاروخ: تصعد مع الكاميرا مع تأشير إلى الأسفل

دروني: الطيران إلى الوراء وإلى أعلى، مع تثبيت الكاميرا على الموضوع الخاص بك

الدائرة: دائرة حول هدف معين

الصعود: الطيران إلى أعلى، إمكانية الصعود حول الموضوع الخاص بك

تتبع موضوع أكتف تراك

مع أكتف تراك، قل لسبارك لتتبع ومعالجة البقية. لا حاجة إلى أساور نظام تحديد المواقع أو أجهزة إرسال. تم تدريب سبارك للكشف والتعرف على عدد من الموضوعات المشتركة بما في ذلك الأشخاص، الدراجين والدراجات، المركبات وحتى الحيوانات. يتم تقديم اثنين من الإعدادات:

التعقب: تتبع الهدف الخاص بك من الأمام أو الخلف، أو حتى ضمن محيطه

الملف الشخصي: اتبع الموضوع الخاص بك من منظور ثابت

طيران بنقرة

عند النقر على شاشة الهاتف الخاص بك، تقوم البرمجيات بترجمة لمستك لأمر، بما في ذلك ما إذا كنت تريد أن الصعود أو الهبوط. عندما تريد تغيير الاتجاه، فقط اضغط في مكان آخر على الشاشة وسوف تتحول سبارك بسلاسة إلى الوجهة الجديدة. يتوفر وضعين:

الاتجاه: حافظ على الطيران في الاتجاه الذي قمت بالضغط عليه على الشاشة

التنسيق: اضغط على الشاشة وطر إلى تلك البقعة مع الحفاظ على الارتفاع

الوضع الرياضي

تم تصميم الوضع الرياضي للمتعة، وإعطاء طائرة سبارك سرعة قصوى تصل إلى 31 ميل في الساعة، في حين أن كل من الصعود الخفيف الحركة والاستجابة، لتعطيك نكهة سباق الطائرات المسيرة. يمكنك أيضاً استخدامه لتصوير شيء سريع، أو الإسراع بالتقاط مشهد قبل أن يمر. حتى في الوضع الرياضي، فإن طائرة سبارك ستتوقف بسرعة عند تم ترك ضوابط التحكم.

فلايت آتونومي

يتميز نظام فلايت آوتونومي في كاميرا سبارك، ونظام تحديد مواقع الرؤيا ومستشعر الأجسام الثلاثية الأبعاد، نظام تحديد المواقع، الـ آي إم يو العالي الدقة، وحدة التحكم بـ 24 نواة. تسمح لطائرة سبارك لتحوم بدقة في أي مكان مع مساعدة نظام تحديد الرؤيا في ما يصل إلى مسافة 98 قدم، دون عقابات والشعور بالعقبات من بعد يصل إلى 15 قدم والهبوط بأمان.

العودة إلى مكان الانطلاق

عندما يكون نظام تحديد المواقع في دي جه آي متاح في طائرة سبارك ستمتلك الطائرة القدرة على العودة إلى نقطة الإقلاع نفسها على الأرض. ويتم ذلك تلقائياً إذا انخفضت طاقة البطارية جداً، أو في حال فقدان إشارة وحدة تحكم، أو الضغط على زر RTH (العودة إلى المنزل) على التطبيق أو وحدة تحكم. تمتلك سبارك القدرة على الشعور والمناورة أمام العقبات أثناء العودة.

حماية الطيران

نظام تحديد المواقع من دي جه آي يتيح لك معرفة أين تتصاعد مخاوف الأمن الخاص بالطائرة المسيرة أو القلق الأمني، كما هول الحال بالقرب من المطارات القريبة أو الملاعب.

الراديو المزدوج الموجة 2.4 غيغاهرتز و 5.8 غيغاهرتز

تعمل وحدة التحكم عن بعد لطائرة سبارك عبر ترددات الواي فاي ضمن المدى الذي يتراوح ما بني 2.4 غيغاهرتز و 5.8 غيغاهرتز. وهذا يعني أن النظام يمكن أن يستفيد من الجزء الأقل ازدحاما البالغ 5.8 غيغاهرتز عند تعذر استخدام النطاق الترددي 2.4 غيغاهرتز.

صممت للسرعة

تتميز طائرة سبارك بخاصية إيروديناميك التي تمكنها من الارتفاع في الهواء بأقل مقاومة للرياح. يتم تعزيز الأداء والاستقرار من خلال الحفاظ على تدفق انحراف مع الطائرة. وهذا يتيح القدرة على التحليق في الرياح القوية والقدرة على تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 31 ميل في الساعة في وضع الرياضي.

طائرة مسيرة وعرض بمنظور الشخص الأول

باستخدام الوضع الرياضي، يتم تمكين خاصية العرض بمنظور الشخص الأول افتراضياً، وبالتالي فإن الكاميرا ستتحرك معك أثناء الطيران. لتعزيز تجربة رؤيا تجربة متميزة، يمكن تزويد طائرة سبارك مع النظارات دي جه آي الواقية وهي متاحة بشكل منفصل.

تطبيق الجوال دي جه آي غو

 

التعديل والمشاركة

يتمتع تطبيق دي جه آي غو 4 يتميز بقوالب التحرير التلقائي ومجموعة من المرشحات. تحرير الفيديو بسرعة ومشاركتها مباشرة إلى وسائل التواصل الاجتماعية.

 

بطارية التحليق الذكي

يستخدم شرارة بطارية ذات طاقة عالية الكثافة يبو الطائرة لتحقيق الأداء الأمثل. 12 وظائف حماية ذكية تساعد على ضمان رحلة آمنة. بالإضافة إلى ذلك، تقدر البطارية سبارك المتبقية وقت الرحلة، مما يتيح لك معرفة متى الهبوط في الوقت الحقيقي.

المواصفات

المصنع
DJI
ضمان
1 Year