دي جه آي فانتوم 3 مروحية رباعية قياسية مع كاميرا 2.7ك وقاعدة ثلاثية المحاور

د.إ.‏ 2٬908٫95
7% OFF
AED 2699
د.إ.‏ 2٬699٫00 التوفر: Sold Out
EMIs from  AED 450/month  عرض الخطط 
تباع من قبل


Ships only within United Arab Emirates
سياسات المتجر

وصف
  • فيديو بدقة 2.7ك
  • صور بدقة 12 ميغابيكسل
  • قاعدة ثلاثية المحاور
  • واي فاي
  • السرعة القصوى 16 متر في الثانية
  • جهاز تحكم عن بعد
  • فترة الطيران 25 دقيقة
  • الوزن 1216 غرام
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
DJI
Warranty
1 Year

تفاصيل

حول نزهتك مع الأصدقاء والعائلة إلى تجربة لا تنسى مع المروحية الرباعية المسيرة دي جه آي فانتوم 3 القياسية التي تلقت أفضل العلامات من كبار تكنولوجيا الطائرات المسيرة. تعمل هذه الطائرة المسيرة على تصوير مقاطع فيديو فائقة الوضوح عبر كاميرا 2.7ك والتقاط صور حادة وحية بحجم 4000 * 3000 بيكسل مع مستشعر بدقة 12 ميغابيكسل. سوف تتمكن من التقاط أجمل اللقطات والمشاهد أثناء التحليق. حيث يمكن للمروحية الرباعية المسيرة أن ترتفع عالياً وتتجه بعيداً إلى المسار المعين من قبلك بواسطة محركات كهرومغناطيسية من دي جه آي. تدور هذه المحركات الكهرومغناطيسات بسرعة كبيرة ويمكن السيطرة عليها باستخدام القوة المغناطيسية. سوف تتمكن من التقاط صور لك أثناء التزلج أو ركوب الأمواج عبر المروحية الرباعية المسيرة والتي تحوم على مسافة مواتية، وتغطي كل خطوة من خطواتك.

 

السماء مسرحها

تتميز المروحية الرباعية المسيرة من دي جه آي بكاميرا 2.7ك مع مستشعر بدقة 12 ميغابيكسل الذي يلتقط صور وفيديوهات مذهلة. تحمل المروحية الرباعية الكاميرا على قاعدة ثلاثية المحاور ثابتة والتي توفر وضع وانحراف الكاميرا. لذلك سوف تحصل على لقطات بأفضل زاوية انحراف وسوف تتمكن من التقاط صور سيلفي مميزة، فقط دع مروحية دي جه آي فانتوم تحلق والتقاط أجمل اللقطات المثالية دون جهد أو عناء.

 

السيطرة بين يديك

يمكنك التحكم بالارتفاع المطلوب الخاص في تحليق المروحية الرباعية دي جه آي مع الكاميرا، والسرعة المطلوبة، والمنطقة المحددة. وحدة التحكم عن بعد الخاصة بها تتيح لك قيادة رحلتها، وإمالة الكاميرا، وتوسيع نطاقها لمسافة تصل إلى 1 كيلومتر. كما أن لديها مشبك يسمح لك تركيب الجهاز المحمول عليه. يمكنك أيضاً تنظيم الكاميرا مع الهاتف المحمول الخاص بك باستخدام تطبيق دي جه آي غو وعبر شبكة الواي فاي الخاصة بها، سيصلك المشهد في الوقت الحقيقي على شاشة الهاتف الخاص بك، لتعيش تجربة التحليق بوضوح عالي.

 

على أمرك

تتميز هذه المروحية الرباعية المسيرة مع كاميرا، وتمتاز بسهولة التحكم والاستخدام للغاية وهي آمنة للعمل. فقد زودت بنظام تحديد المواقع الذي يمكنها من تذكر موقع إقلاعها ومسار الطيران. وهذا يساعد على سهولة عودتها إلى موقعها بنقرة زر واحدة. بعد الإقلاع، تحوم الطائرة بالضبط في الارتفاع المحدد وتنتظر الأمر المقبل الخاص بك. وتقوم بتغيير ارتفاعها واتجاهها بسلاسة وتتوقف عندما تريد ذلك. تحتوي على بطارية PH3 سعة 4480 مل أمبير ساعي تتحي لها العمل لفترة تصل إلى 25 دقيقة كاملة.