Asus

آسوس روغ GT51CH-AE004T حاسب مكتبي للألعاب

د.إ.‏ 18٬999٫00
AED 18999
اهم المواصفات
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • معالج: إنتل كور i7 7700K بسعة 4 غيغاهرتز
  • كرت الشاشة: انفيديا جي فورس GTX 1080 مع نظام SLI بمجالين
  • ذاكرة وصول عشوائي: 64 غيغا DDR4 2133 / 16 غيغا * 2
  • مدتخا ساتا: 6 مداخل ساتا 6 غيغابت في الثانية
  • مساحة التخزين: 1 تيرابايت تصل إلى 3 تيرابايت قرص صلب، 128 غيغابايت تصل إلى 256 غيغابايت قرص ثابت
  • الصوت: إي إس إس هاي فاي، مع صوت عالي الوضوح بـ 7.1 قناة، سونيك أوديو ستوديو
  • سواقة أقراص ضوئية: تري إن متعددة الوظائف دي في دي /قابلة للإعادة النسخ
  • ذاكرة وصول عشوائي افتراضية: 8 X 2 غيغا
  • الشبكات اللاسلكية: واي فاي 802.11 + بلوتوث 4.1
  • الأبعاد: : 262 x 584 x 587 ملم
  • الوزن: 23 كيلوغرام
توصيل

Order in next 8hrs 53mins and receive it within 1-2 Working Days

ضمان 1 Year

تباع من قبل LetsTango

غير متوفر
  • visa
  • mastercard
  • amex
  • cash
 
توصيل مجاني

مقابل 200 درهم وما فوق

الدفع على طريقتك

نقدا عند التسليم

أصلي 100%

المورد المصدر و جديد كليا

احصل على مكافآت

اكسب ما يصل الى 18999 نقاط مكافأة

Earn 3800 letstango Earn 3800 LetsTango Earn 18999 LetsTango

تفاصيل المنتج

القوة والمجد
إن الجهاز روغ GT51 ليس جهاز لعب عادي.  فهو مزود بمعالج إنتل كور من الجيل السابع، ويتميز بكرت شاشة انفيديا جي فورس GTX 1080، كع تقنية   SLI، وذاكرة قابلة لزيادة تردد التشغيل.  ومع كل هذه القوة المذهلة، يقدم جهاز GT51CH تجارب لعب مذهلة لن تجدها في أي مكان!

أداء إنتل مع زيادة تردد تشغيل كل نواة
مع معالج إنتل كور i7-7700K من الجيل السابع، فإن جهاز روغ GT51CH مسلح للنصر.  لقد انتقى مهندسو روغ معالجات إنتل كور i7-7700K وأخضعوها لاختبار لمدة 40 ساعة وعملية ضبط لتحقيق أرقام أداء أسرع %14 من أي حاسب آخر في السوق.

دقة عرض ألعاب فائقة الوضوح 4ك
تم دعم حاسب روغ GT51CH بكرت شاشة انفيديا جي فورس GTX 1080 مع تكنولوجيا SLI بمجالين خلق عوالم لعب مذهلة بدقة عرض فائقة الوضوح 4ك. في اختبارات تطوير المنتج، حقق حاسب GT51CH أداء أفضل بنسبة %60 من النظام المزود بكرت شاشة جي فورس  GTX 980 SLI.  وكان قادراً على تشغيل لعبة واتش دوغ 2 بإعدادات رسومات فائقة بدقة 4K فائقة الوضوح بمعدلات عرض إطارات تصل إلى 67 إطار في الثانية!

استعد وانطلق للواقع الافتراضي
اكتشف الجيل التالي من أداء الواقع الإفتراضي، بأقل تأخير، وتوافقية التشغيل بمجرد التوصيل مع نظارات وسماعات رأس الواقع الإفتراضي الرائدة على الجهاز GT51 – كل ذلك بفضل تقنيات الواقع الافتراضي من انفيديا.  ويتيح لك الصوت، والماديات، واللمسيات سماع كل لحظة والشعور بها. لذا، ارتد نظارة وسماعة رأس الواقع الإفتراضي الخاصة بك ودع حاسب روغ GT51 وأحدث تقنيات الواقع الافتراضي من انفيديا تغمروك في عوالم اللعب الفسيحة.

اقض وقت أقل في الانتظار ووقت أكثر في اللعب
تساعد ابتكارات الجيل التالي مثل الأقراص الثابتة NVMe PCI، وذاكرة DDR4 فائقة السرعة، وتكنولوجيا USB 3.1 في تسريع الأمور.  وتقدم أحدث أقراص NVMe PCIe RAID 0 الثابتة سرعات وصول للبيانات تصل إلى 3.2 غيغابت في الثانية – أسرع 6 مرات من أقراص التخزين الثابتة ساتا!

منفذ USB فئة سي معاكس
يتميز حاسب لروغ GT51CH بمنافذ USB 3.1 لتسهيل عمليات نقل البيانات.  وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الجيل الثاني من منافذ USB 3.1  على لوحة الحاسب الأمامية بموصل USB فئة سي، لذا فإن توصيل الأجهزة أمر سهل ولا توجد فرصة لإلحاق الضرر بالكابل أو المنفذ عن طريق توصيل الجهاز بالطريقة الخطأ.  يقدم الجيل الثاني من منافذ USB 3.1 معدلات نقل بيانات تصل إلى 10 غيغابت في الثانية، ويدعم تكنولوجيا الشحن السريع لشحن الجهاز أسرع.

تملك التحكم الكامل مع آسوس آغيس 3
يحسن تطبيق مراقبة أداء النظام آغيس 3 تجارب اللعب بالسماح لك بتتبع استخدام وحدة المعالجة المركزية/الذاكرة بالإضافة إلى حالة التنزيل والتحميل.  كما يتيح لك التحكم في سرعات المروحة وتأثيرات الإضاءة ويحذرك تلقائياً إذا تخطى النظام حدود درجة الحرارة أو الجهد.

تصميم مستوحى من الفضاء
فاز حاسب روغ GT51CH بجوائز الابتكار في المجال التصميم عام 2016. ويتميز بمظهره الهجومي، المستوحى من الفضاء بحواف حادة منقوشة وأسطح ملساء. وتجتمع هذه التفاصيل للفت الإنتباه للجزء المحوري بالجهاز – فتحة سحب الهواء على شكل توربينه في الجزء الأمامي من الهيكل.  لكن مظهرها الجريء ليس للتباهي فحسب: فهذه الفتحة تعمل بشكل كامل وتضم مروحة بتكنولوجيا تعديل عرض النبضة ‏(PWM) والتي تسحب الهواء إلى نظام التبريد.
وتتيح لك نافذة شبكية على اللوحة الجانبية من الهيكل الإعجاب بالأعمال الداخلية لحاسب GT51CH، مقدمة رؤية للوحة الأم، وتأثيرات إل إي دي الداخلية، والكابلات الداخلية الموجهة بأناقة.

أضيء الجهاز مع آسوس أورا
يتميز حاسب روغ GT51CH بتأثيرات إضاءة حيوية مع آسوس أورا عبر شرائط الإضاءة المتوازية، وشعار روغ الأيقوني، وفتحة سحب الهواء المركزية. ويمكن تخصيص تكنولوجيا آسوس أورا بما يصل إلى 8 مليون لون مختلف لتلائم شعور اللعبة التي تلعبها حالياً.  ومع وجود وضع أو سي المجهز مسبقاً والذي يتفعل تلقائياً عندما تقوم بزيادة تردد تشغيل النظام.  وبالنسبة لإضاءة آسوس أورا الداخلية، ضاعف مهندسو روغ عدد مصابيح إل إي دي على اللوحة الأم من خمسة إلى عشرة، لخلق تأثيرات أكثر كثافة.  وعلى غرار إضاءات الهيكل، يمكن أيضاً تخصيص إعدادات الإضاءة للوحة الأم لمطابقة شعور اللعبة.

نظام التبريد الثلاثي
للمواكبة مع متطلبات التبريد لمثل هذه الآلة عالية الأداء، أنشأ مصممو روغ حل تبريد ثلاثي يلبي متطلبات التبريد لكل مكون مولد للحرارة.  ويعمل نظام التبريد أوفر كلوكنغ هايدرو وحدة المعالجة المركزية لضمان استقرار فائق أثناء زيادة تردد التشغيل، في حين تساعد قناة الهواء المخصصة في تبريد وحدة معالجة الرسومات.  وبالإضافة إلى ذلك، تتميز وحدة إمداد الطاقة – الموجودة في الزاوية السفلى من الهيكل – بتصميم تدفق الهواء المعزول الخاص بها. ويضمن نظام التبريد متعدد المناطق إداءة عالية الكفاءة للحرارة ويخفض درجات حرارة النظام بما يصل إلى %31 حتى أثناء جلسات اللعب الماراثونية.

المواصفات

المصنع
Asus
ضمان
1 Year