آبل ماك بووك برو MPXT2 شاشة 13 بوصة بمعالج إنتل كور i5 ثنائي النواة 2.3 غيغاهرتز، ذاكرة 8 غيغا/قرص التخزين 256 غيغابايت، لوحة مفاتيح إنكليزية، نظام تشغيل ماك سييرا – رمادي

AED 5288
د.إ.‏ 5٬288٫00
التوفر:متوفر
EMIs from  AED 882/month  عرض الخطط 
تباع من قبل


Ships from الإمارات العربية المتحدة
سياسات المتجر

وصف
  • معالج إنتل كور i5 ثنائي النواة 2.3 غيغاهرتز مع رفع قدرة إلى 3.6 غيغاهرتز
  • ذاكرة عشوائية 8 غيغا/2133 ميغاهرتز LPDDR3
  • قرص التخزين 256 غيغابايت
  • كرت الشاشة إنتل آيرس بلاس 640 عالي الدقة
  • 3 منافذ ثاندربولت 2
  • لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
Apple
Warranty
1 Year

تفاصيل

إنه رشيق ورقيق، بخف الريشة وأسرع وأقوى من ذي قبل. مع لمعان، شاشة جهاز ماك المحمول الملونة الأكثر من أي وقت مضى. كما أن الجهاز يتميز بشريط اللمس وهو عبارة عن شريط زجاجي يدعم اللمس المتعدد ومزود بلوحة مفاتيح مدمجة للدخول الفوري إلى الأدوات التي تريدها، عندما تريدها تماماً. تم تصميم ماك بووك برو معززاً بأفكار رائدة ليكون على استعداد للقيام بما يطلب منه.

رفع قدرة المعالجة حتى 4.1 غيغاهرتز/توربو

سطوع شاشة الريتنا يصل لـ 500 شمعة

عمر البطارية يصل لـ 10 ساعات

 

شريط اللمس ومعرف الدخول باللمس يعد طريقة ثورية جديدة لاستخدام جهاز ماك بووك

يستبدل شريط اللمس مفاتيح الوظائف التي احتلت منذ وقت طويل مكاناً أعلى لوحة المفاتيح بشيء أكثر تنوعاً وقابلية للتغيير. يتغير تلقائياً استناداً إلى ما تفعله لعرض الأدوات ذات الصلة التي تعرفها بالفعل وعلى كيفية استخدام عناصر التحكم في النظام مثل الحجم والسطوع والطرق التفاعلية لتعديل أو تصفح المحتوى وميزات الكتابة الذكية مثل الرموز التعبيرية والنص التنبؤي والمزيد. الآن يتوفر معرف الاتصال والدخول باللمس على نظام ماك مما يتيح لك الوصول الفوري إلى عمليات تسجيل الدخول.

 

مع المزيد من الطرق، حيث يمنحك شريط اللمس وصولاً سريعاً للأوامر

يمكنك توسعة عناصر التحكم في النظام وتقليصها وتخصيصها لكشف مستوى الصوت والسطوع وغيرها الكثير.

أجب على آيفون أو مكالمة فيس تايم من لوحة المفاتيح دون تحريك المؤشر

حدد اللوحة وانقر على اللون لاختيار النص أو الكائنات في الصفحات والكلمة الرئيسية والمزيد.

يمكنك الوصول بسرعة إلى اقتراحات النص والرموز التعبيرية في التطبيقات مثل الرسائل والبريد.

الوصول إلى مفاتيح الوظائف عن طريق الضغط باستمرار على مفتاح Fn على لوحة المفاتيح

الوصول عبر معرف الدخول باللمس على ماك.

الآن يمكنك إلغاء قفل جهاز ماك الخاص بك في لحظة. الوصول بسرعة إلى إعدادات النظام والملاحظات المقفلة وحتى التبديل بين جميع المستخدمين بلمسة إصبع.

 

تطبيقاتك المفضلة الآن مع شريط اللمس.

يمكن لشريط اللمس تغيير الطريقة التي تواجه فيها التطبيقات التي تستخدمها يومياً مثل الفوتوشوب ومايكروسوفت اوفس ودافينشي ريزولف ولوجيك برو إكس وغيرها. ستظهر الأدوات والميزات الرئيسية مباشرة على شريط اللمس بحيث يسهل اكتشافها واستخدامها. إنها لوحة ديناميكية يمكن للمطورين استخدامها لإضافة بُعد جديد للتفاعل مع البرامج والتطبيقات الحالية والمستقبلية.

 

الأداء: السرعة مع الفن.

يرفع جهاز ماك بووك برو الأداء إلى مستوى جديد تماماً من حيث القدرة والقابلية للنقل. أينما تأخذك أفكارك ستصل إلى هناك بشكل أسرع من أي وقت مضى مع رسومات متطورة ومعالجة عالية الأداء وسعة تخزين ذكية والمزيد.

تعزيز سرعة المعالجة حتى 4.1 غيغاهرتز/توربو

سرعة القراءة تصل إلى 3.2 غيغابايت في الثانية

عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات

أداء رسومات ملفت للأنظار

يتميز جهاز آب لماك بووك برو 15 بوصة بكرت شاشة أي إم دي راديون برو القوي لكل مهمة. تمتزج رسومات كرت الشاشة راديون برو مع عملية 14 نانومتر وتجمع بين القوة الفائقة والكفاءة العالية من حيث استهلاك الطاقة. الآن يأتي بذاكرة GDDR5 سعة 4 غيغا قياسية في التكوين الأساسي مما يمنحك أداء سهل في الوقت الفعلي للمهام الاحترافية مثل تقديم أعمال ورسومات ثلاثية الأبعاد عبر فاينال كات إكس. يتميز كل طراز برسومات قوية ومتكاملة مع ذاكرة مدمجة سعة 64 ميغابايت والتي ستسرع مهام معالجة الرسومات. وهذا يعني المزيد من الوقت للقيام بما يهم أكثر لتكوين عمل رائع.

 

قرص تخزين سريع يخزن كل شيء بسرعة خاطفة

يتضمن جهاز ماك بووك برو قرص تخزين صلب فائق السرعة مع سرعات قراءة تسلسلية تصل إلى 3.2 غيغابايت في الثانية. يتوفر طراز 15 بوصة بمساحة كافية تصل إلى 2 تيرابايت لتستطيع تنفيذ أكبر مشاريعك دون الحاجة إلى استخدام وحدة تخزين خارجية. مع ذاكرته العالية السرعة والكفاءة في استهلاك الطاقة. كل انه يعمل  لمساعدتك في التمهيد أو الإقلاع وتشغيل برامج وتطبيقات متعددة أو استيراد ملفات ضخمة في ومضة.

 

المعالجات التي توفر قوة لا يمكن تصديقها واستهلاك قليل جداً.

مع معالجات إنتل كور من الجيل السابع، يقدم جهاز آبل ماك بووك برو أداءً مذهلاً مع تعزيز سرعة تردد المعالج لتصل إلى 4.1 غيغاهرتز. حتى تتمكن من العمل بسرعة حتى عند تشغيل مهام المعالجة على مستوى احترافي مثل عرض النماذج ثلاثية الأبعاد وملفات الفيديو. في الوقت نفسه يمكنه الحفاظ على الطاقة عند القيام بمهام أخف مثل تصفح الإنترنت ومتابعة البريد الإلكتروني. ويأتي تسريع الأداء مع  10 بت بشكل قياسي على ماك بووك برو، كما سيتيح لك الاستفادة بشكل أكبر من فك ضغط فيديو ملفات الفيديو 4ك ورفع أداء البث المتوفر في نظام سييرا.

 

بطارية تدوم لكل يوم على نحو مدهش

تم تحسين أداء جهاز ماك بووك برو مع المزيد من القدرة ضمن تصميمه الرقيق، فهو يوفر عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات تدوم طوال اليوم لكل من طرازي 13 و 15 بوصة. لذلك يمكنك الاستمرار في المشاهدة والألعاب وتحرير الفيديو والنصوص في أي مكان تكون فيه.

الشئ الرائع الذي لم تره

أرق جهاز محمول وأقل مساحة للتبريد. لذا فإن جهاز ماك بووك برو يمتاز بابتكارات مدمجة في كامل أنحاء النظام والتي تعمل على القضاء على تدفق الهواء المتزايد للحصول على مستوى حرارة معتدلة للتبريد بكفاءة خلال القيام بالمهام المكثفة مثل تحرير الفيديو وتشغيل ألعاب ثقيلة الرسومات ونقل الملفات الضخمة.

على جهاز ماك بووك برو قياس 15 بوصة، حيث سيتيح التصميم المبتكر للشفرة المنفصلة مزيداً من الشفرات التي ستزيد من تدفق الهواء. يقلل التصميم غير المتماثل لشفرات المروحة من الضوضاء.

 

شاشة ريتنا: ألمع شاشة ماك بووك وملونة أكثر من أي وقت مضى.

الشاشة في جهاز ماك بووك برو هي الأفضل على الإطلاق في جهاز ماك المحمول. يتميز بإضاءة ليد خلفية زاهية ونسبة تباين عالية، مما يوفر عرض لون أسود عميق وبياض ساطع. توفر دق البيكسلات الأعلى ومعدل التحديث المتغير من استهلاك الطاقة. كما أنها تدعم الألوان العريضة للحصول على ألوان خضراء وحمراء أكثر حيوية من نظام عرض الألوان الثلاثي الأساسي. وهذا يجعل من عرض الصور يتم بواقعية أكثر مع دقة أكبر في التفاصيل الضرورية لتصميم الرسومات والمؤثرات البصرية مع درجات لون أكثر حيوية.

سطوع 500 شمعة

ألوان أكثر بنسبة 25٪ من نظما الألوان الثلاثية الأساسي

نسبة تباين عالية

يتميز جهاز ماك بووك برو بعرض ألوان أدق مما يجعل عرض الألوان المتاحة يصل إلى ما نسبته 25٪ أكثر من نظام الألوان الثلاثية القياسي والتي تكشف عن نطاق أوسع من الألوان الخضراء والحمراء.

 

الصوت: مكبرات الصوت التي تتحدث عن نفسها بصوت عالي.

استمتع بصوت متوازن على نحو جميل وصوت عالي الدقة يأخذ الاستماع إلى مستويات جديدة مع نطاق ديناميكي واسع مع المزيد من تعزيز مضخم الصوت لأقصى قدر من الازدهار. ترتبط مكبرات الصوت مباشرة إلى طاقة النظام مما يتيح تضخيم ذروة أكبر. لذا، فإنها ستجعل من أجهزة ماك بووك برو الخيار الأمثل لخلط مسارات الموسيقى بسرعة أو تحرير الفيديو بالمكان أو الاستمتاع بفيلم أثناء التنقل.

 

لوحة المفاتيح ولوحة التحكم: لوحة مفاتيح أكثر استجابة. ولوحة تحكم أوسع.

بات التفاعل مع جهاز آب لماك بووك برو تجربة سلسة في كل مكان. تتميز لوحة المفاتيح بآلية الفراشة من الجيل الثاني التي توفر استقرار أساسي يزيد بأربعة أضعاف من آلية المقص التقليدية إلى جانب المزيد من الراحة والاستجابة. تمنحك لوحة اللمس الفسيحة مجال أكبر لأصابعك للتحكم والنقر.

 

ثاندربولت 3: أقوى منفذ اتصال الإطلاق.

يجمع ثاندربولت 3 بين النطاق الترددي العالي للغاية وبين التنوع الفائق لمعيار صناعة يو إس بي من الفئة سي لإنشاء منفذ عالمي واحد. يدمج نقل البيانات، الشحن وإخراج الفيديو عبر موصل واحد مما يوفر ما يصل إلى 40 غيغابت في الثانية مما يعني زيادة في الإنتاجية لمرتين أكثر من إصدار ثاندر بولت 2. يتوفر في كلا حجمي جهاز ماك بووك برو أربعة منافذ بحيث يمكنك القيام بكل ما تريد. يتم توصيل الأجهزة الموجودة بسهولة باستخدام كابل أو محول. كما أن مدخل ثاندربولت 3 قابل للعكس، لذا بغض النظر عن كيفية توصيله سيكون التوصيل صحيحاً دائماً.

سرعة نقل بيانات تصل إلى 40 غيغابايت في الثانية

دعم وصل شاشتين بوضوح 4ك

شحن وتوفير الطاقة من أي منفذ

ما يصل إلى أربعة منافذ ثاندربولت 3

 

قم بتوصيل شاشتي عرض 5ك  واثنين من أنظمة ريد في وقت واحد إلى جهاز ماك بووك برو 15 بوصة مع وجود أربعة منافذ ثاندربولت 3 لإنشاء محطة عمل قوية.

 

نظام تشغيل ماك: هذا هو السبب في عدم وجود شيء آخر مثل ماك.

نظام التشغيل ماك هو نظام التشغيل الذي يعمل على تشغيل كل أجهزة ماك. لقد تم تصميمه للاستفادة الكاملة من المكونات وصمم ليكون سهل الاستخدام حيث يبدو جميلاً. يتضمن نظام تشغيل ماك مجموعة مذهلة من التطبيقات التي ستستخدمها وتحبها كل يوم. كما أنه يتميز بميزة آي كلاود للتخزين السحابي وغيرها من الطرق المبتكرة المتوفرة في أجهزة ماك ونظام التشغيل وساعة يد آبل للعمل معاً.

العمل بسلاسة مع جميع أجهزة آبل لديك.

إمكانية تخزين الملفات السحابية عبر خدمة آي كلاود تلقائياً والوصول إليها من أي جهاز.