آبل ماك بووك برو MPTR2LL/A شاشة 15 بوصة، معالج إنتل كور i7، ذاكرة 16 غيغا/قرص التخزين 256 غيغابايت، نظام التشغيل ماك سييرا – رمادي

AED 8299
د.إ.‏ 8٬299٫00
التوفر: Sold Out
EMIs from  AED 1384/month  عرض الخطط 
تباع من قبل
amirmughal

Ships from الإمارات العربية المتحدة
سياسات المتجر

وصف
  • يعمل جهاز آبل ماك بووك برو 15 بوصة المحمول بمعالج إنتل كور i7 رباعي النواة أنيق ومدمج، جهاز آبل MPTR2LL/A ماك بووك برو مع شريط اللمس ومعرف الاتصال باللمس الذي يقدم أداء لا يصدق وقابلية قصوى.
خدمات البائع
التسليم داخل 1-2 Working Days*
سياسة الاستبدال في 15 يوم*
الدفع عند الاستلام

مواصفات

المصنع
Apple
Warranty
No Warranty

تفاصيل

يتميز جهاز آبل ماك بووك برو مع شريط اللمس ومعرف الدخول باللمس مع جودة عرض رسومات متطورة ومعالجة عالية الأداء ونظام تخزين ذكي. إكمل المهام المكثفة مثل تحرير مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب التي تحتوي على رسومات ثقيلة بسهولة قصوى. مع معالج إنتل كور i7 رباعي النواة والذي يوفر عمليات خالية من الأخطاء.

 

إنه أسرع وأقوى من ذي قبل، لكنه أرق وأخف بشكل ملحوظ. مع شاشة لماعة، يمتاز جهاز ماك بووك بشاشة ملونة أكثر من أي وقت مضى. تقدم الشاشة شريط اللمس الذي يدعم اللمس المتعدد من الزجاج المدمج في لوحة المفاتيح للوصول الفوري إلى الأدوات التي تريدها، في الوقت الذي تريده. تم تصميم جهاز ماك بووك برو الجديد على أفكار رائدة. سيكون الجهاز على أهبة الاستعداد للقيام بما هو مطلوب منه.

 

 

شريط اللمس ومعرف الدخول باللمس يعد طريقة ثورية جديدة لاستخدام جهاز ماك بووك

يستبدل شريط اللمس مفاتيح الوظائف التي احتلت منذ وقت طويل مكاناً أعلى لوحة المفاتيح بشيء أكثر تنوعاً وقابلية للتغيير. يتغير تلقائياً استناداً إلى ما تفعله لعرض الأدوات ذات الصلة التي تعرفها بالفعل وعلى كيفية استخدام عناصر التحكم في النظام مثل الحجم والسطوع والطرق التفاعلية لتعديل أو تصفح المحتوى وميزات الكتابة الذكية مثل الرموز التعبيرية والنص التنبؤي والمزيد. الآن يتوفر معرف الاتصال والدخول باللمس على نظام ماك مما يتيح لك الوصول الفوري إلى عمليات تسجيل الدخول بشكل فوري.

الأداء – الجهاز الأنسب لكل التجارة

يرفع جهاز ماك بووك برو الجديد جودة الأداء إلى مستوى جديد تماماً مع العمل والقابلية للحمل إلى أي مكان تأخذك إليه أفكارك، ستصل إلى هناك بشكل أسرع من أي وقت مضى مع رسومات متطورة ومعالجة عالية الأداء وتخزين على أحدث طراز وأكثر من ذلك.

 

ماك بووك الأذكى ومع الشاشة الأكثر ألوان من أي وقت مضى

الشاشة في جهاز ماك بووك برو هي الأفضل على الإطلاق في جهاز ماك المحمول. يتميز بإضاءة ليد خلفية زاهية ونسبة تباين عالية، مما يوفر عرض لون أسود عميق وبياض ساطع. توفر دقة البيكسلات الأعلى ومعدل التحديث المتغير من استهلاك الطاقة. كما أنها تدعم الألوان العريضة للحصول على ألوان خضراء وحمراء أكثر حيوية من نظام عرض الألوان الثلاثي الأساسي. وهذا يجعل من عرض الصور يتم بواقعية أكثر مع دقة أكبر في التفاصيل الضرورية لتصميم الرسومات والتحرير مع عرض المؤثرات البصرية بدرجات لونية أكثر حيوية.

 

الصوت: مكبرات الصوت التي تتحدث عن نفسها بصوت عالي.

لقد تم أعادة تصميم مكبرات الصوت بالكامل لتوفير ما يصل إلى ضعف النطاق الديناميكي وحجم أكبر يصل إلى 58 في المائة، مع صوت مضخم بصوت مرتفع أكثر مع أقصى قدر من الازدهار. تم وصل مكبرات الصوت مباشرة بالطاقة، مما يتيح طاقة تصل إلى ثلاث مرات أكثر. لذا، فإنها ستجعل من جهاز ماك بووك برو الخيار الأمثل لخلط مسارات الموسيقة لديك فورياً أو عند تحرير الفيديو في المكان أو خلال الاستمتاع بفيلم أثناء التنقل.

 

 

لوحة المفاتيح ولوحة التحكم: لوحة مفاتيح أكثر استجابة. ولوحة تحكم أوسع.

بات التفاعل مع جهاز آب لماك بووك برو تجربة سلسة في كل مكان. تتميز لوحة المفاتيح بآلية الفراشة من الجيل الثاني التي توفر استقرار أساسي يزيد بأربعة أضعاف من آلية المقص التقليدية إلى جانب المزيد من الراحة والاستجابة. تمنحك لوحة اللمس الفسيحة مجال أكبر لأصابعك للتحكم والنقر.

 

ثاندربولت 2: أقوى منفذ اتصال الإطلاق.

يجمع ثاندربولت 2 بين النطاق الترددي العالي للغاية وبين التنوع الفائق لمعيار صناعة يو إس بي من الفئة سي لإنشاء منفذ عالمي واحد. يدمج نقل البيانات، الشحن وإخراج الفيديو عبر موصل واحد مما يوفر ما يصل إلى 40 غيغابت في الثانية مما يعني زيادة في الإنتاجية لمرتين أكثر من إصدار ثاندر بولت السابق. يتوفر في كلا حجمي جهاز ماك بووك برو أربعة منافذ بحيث يمكنك القيام بكل ما تريد. يتم توصيل الأجهزة الموجودة بسهولة باستخدام كابل أو محول. كما أن مدخل ثاندربولت 2 قابل للعكس، لذا بغض النظر عن كيفية توصيله سيكون التوصيل صحيحاً دائماً.

نظام تشغيل ماك: هذا هو السبب في عدم وجود شيء آخر مثل ماك.

نظام التشغيل ماك هو نظام التشغيل الذي يعمل على تشغيل كل أجهزة ماك. لقد تم تصميمه للاستفادة الكاملة من المكونات وصمم ليكون سهل الاستخدام حيث يبدو جميلاً. يتضمن نظام تشغيل ماك مجموعة مذهلة من التطبيقات التي ستستخدمها وتحبها كل يوم.